2024-04-28T12:05:12+03:00

موعد مباراة أرسنال وتوتنهام في ديربي لندن بالدوري الإنجليزي

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي كرة القدم الإنجليزية، عن موعد مباراة ديربي لندن بين أرسنال وتوتنهام الذي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الـ35 بالدوري الإنجليزي.

ديربي لندن بين أرسنال وتوتنهام

ويترقب عشاق البريميرليج، مواجهة أرسنال وتوتنهام، في ظل المنافسة الشرسة على لقب الدوري الإنجليزي.

ويتنافس أرسنال مع كلًا من مانشستر سيتي و ليفربول في سباق لقب البريميرليج.

ويدخل أرسنال المباراة، بهدف تعزيز صدارته لجدول ترتيب البريميرليج، في المقابل يأمل توتنهام لحصد النقاط الثلاثة والاقتراب نم المرز الرابع.

موعد مباراة أرسنال و توتنهام

يحل أرسنال ضيفًا على توتنهام، في لقاء يقام الساعة الرابعة عصر اليوم الأحد، على ملعب توتنهام هوتسبير بالعاصمة الإنجليزية لندن.

ويحتل أرسنال المركز الأول برصيد 77 نقطة بفارق نقطة وحدة عن مانشسترسيتي صاحب المباراة الأقل، كما يبتعد عن ليفربول صاحب المركز الثالث برصيد 75 نقطة.

ويأتي توتنهام في المركز الخامس برصيد 60 نقطة، ويبتعد عن أستون فيلا صاحب المركز الرابع بـ 7 نقاط بجانب تبقي للسبيرز 3 مباريات ليتساوي مع الفيلاز في عدد المباريات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة أرسنال وتوتنهام في ديربي لندن بالدوري الإنجليزي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة أرسنال وتوتنهام في ديربي لندن بالدوري الإنجليزي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر موعد مباراة أرسنال وتوتنهام في ديربي لندن بالدوري الإنجليزي ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي كرة القدم الإنجليزية، عن موعد مباراة ديربي لندن بين أرسنال وتوتنهام الذي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الـ35 بالدوري الإنجليزي.ديربي لندن بين أرسنال وتوتنهامويترقب عشاق البريميرليج، مواجهة أرسنال وتوتنهام، في ظل المنافسة... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 12:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :