2024-04-28T12:08:02+03:00

أشعر بالندم.. تعليق قوي من رئيس مازيمبي بعد وداع دوري الأبطال

الأحد 28/أبريل/2024 - 12:07 م

علق مويس كاتومبي رئيس نادي مازيمبي الكونغولي، على إقصاء الفريق الأول لكرة القدم من منافسات دوري أبطال إفريقيا، بعد الخسارة أمام الأهلي في دور نصف النهائي.

ماذا قال رئيس مازيمبي بعد وداع دوري الأبطال؟

قال كاتومبي في تصريحات صحيفة: أشكر الجهاز الفني واللاعبين والجماهير بشكل خاص، مازيمبي لم يتركب أي خطأ في البطولة، وسنبدأ الاستعدادًا للعام المقبل ونحن متأكدون من التتويج بالكأس.

وتابع: أشكر  الشعب الكونغولي بأجمعه بعد مساندته لفريق مازيمبي، الذي سيظل ناديًا عظيمًا، لكني نادم على ما حدث في المباراة أمام الأهلي بعدما تم إلغاء هدفنا الصحيح.

ونجح الأهلي في الفوز على مازيمبي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين الجمعة الماضي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على استاد القاهرة الدولي.

يذكر أن رئيس مازيمبي حرص على مرافقة بعثة الفريق الأول إلى القاهرة لمواجهة الأهلي، كما عقد جلسة سريعة بين شوطي المباراة لتحفيز اللاعبين على ضرورة تحقيق الفوز، قبل أن يقلب المارد الأحمر الطاولة على الفريق الكونغولي ويخطف بطاقة المباراة النهائية.

مدرب مازيمبي ينتقد حكم مباراة الأهلي

وكان لامين نداي مدرب نادي مازيمبي انتقد التحكيم خلال مباراة الأهلي، حيث قال: أشعر بخيبة أمل بسبب نتيجة المباراة، والمباراة لا تستحق أن نخسر بثلاثية.. ومن أجل أن تتقدم الكرة الإفريقية لا بد أن يكون التحكيم عادلا.

وواصل: في مباراة الذهاب لم يتم احتساب ركلة جزاء لنا لا بد من التحكيم أن يكون حيادي بدلا من يكون في صالح الفرق الكبيرة في إفريقيا.. هناك العديد من الكرات التي كانت تستوجب تدخل حكم المباراة.

وردًا على سؤال حول تعمد مازيمبي إضاعة الوقت واللجوء للعب العنيف قال لامين نداي: هذا رأي مشجع وليس صحفي.. حارس المرمى حدثت له إصابة لذلك كان يسقط كثيرا وليس لإضاعة الوقت لو شهدت المباراة مرة أخرى ستدرك أن هناك تعليق كبير على قرارات الحكم.

وعن قرار إلغاء الهدف الذي سجله مازيمبي في الشوط الثاني، قال مدرب مازيمبي: بالطبع هذا القرار غير مسار المباراة بشكل كبير لأن بالطبع النتيجة عندما تكون 1- صفر غير أن تكون تعادل.

وأردف: خلال آخر 3 مباريات لمازيمبي لم يتم استخدام الـ VAR، وفي الوقت الذي تم استخدامه كان بهذا الشكل ولكني لا أريد التعليق على مدى صحة قرار الحكم.

واختتم مدرب مازيمبي حديثه: لا بد أن يكون هناك تحكيم عادل.. أعمل في إفريقيا منذ 30 سنة هذه المرة كان القرار ضد مازيمبي، من الممكن أن يكون مستقبلا ضد الأهلي، لذلك أتمنى أن يكون هناك تحكيم عادل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أشعر بالندم تعليق قوي من رئيس مازيمبي بعد وداع دوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أشعر بالندم.. تعليق قوي من رئيس مازيمبي بعد وداع دوري الأبطال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 أشعر بالندم.. تعليق قوي من رئيس مازيمبي بعد وداع دوري الأبطال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 28/أبريل/2024 - 12:07 م علق مويس كاتومبي رئيس نادي مازيمبي الكونغولي، على إقصاء الفريق الأول لكرة القدم من منافسات دوري أبطال إفريقيا، بعد الخسارة أمام الأهلي في دور نصف النهائي. ماذا قال رئيس مازيمبي بعد وداع دوري... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 12:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :