2024-04-28T12:21:38+03:00

مانشستر يونايتد يفتح خزائنه من أجل أراوخو

– أكدت التقارير الصحفية بأن نادي مانشستر يونايتد مستعد لفتح خزائنه والتقدم بعرض ضخم لضم رونالد أراوخو مدافع برشلونة في الصيف.

ويرتبط اراوخو بعقد مع برشلونة لصيف عام ٢٠٢٦ حيث انه من اللاعبين غير القابلين للمساس ولكن قد يوافق البلاوغرانا على رحيله في حال وصول عرض ضخم.

وتشير التقارير بأن مانشستر يونايتد مستعد لمنافسة بايرن ميونيخ والتقدم بعرض كبير لضم اللاعب وسوف يتضح موقف برشلونة بعد وصول العروض ودراستها.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مانشستر يونايتد يفتح خزائنه من أجل أراوخو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مانشستر يونايتد يفتح خزائنه من أجل أراوخو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة مانشستر يونايتد يفتح خزائنه من أجل أراوخو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أكدت التقارير الصحفية بأن نادي مانشستر يونايتد مستعد لفتح خزائنه والتقدم بعرض ضخم لضم رونالد أراوخو مدافع برشلونة في الصيف. ويرتبط اراوخو بعقد مع برشلونة لصيف عام ٢٠٢٦ حيث انه من اللاعبين غير القابلين للمساس... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 12:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :