2024-04-28T12:33:03+03:00

مستقبل محمد صلاح في ليفربول بعد المشادة مع كلوب.. قرار رسمي

متابعات- السابعة الإخبارية

عقب مشادة محمد صلاح مع مديره الفني يورجن كلوب، تدوالت تقارير مصير النجم المصري مع ناديه الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة، سواء بالاستمرار، أو الرحيل.

مشادة محمد صلاح وكلوب

مشاجرة صلاح وكلوب

شهدت الدقيقة 79، دخول محمد صلاح في مشادة كلامية، مع كلوب، أثناء استعداده للمشاركة أمام وست هام، حيث ظهر منفعلًا بعد أن كان على دكة البدلاء، قبل أن يتدخل مهاجم الفريق داروين نونيز، ويفصل بينهما، قبل أن يتطور الأمر.

وعقب نهاية مباراة وست هام ضد ليفربول، رفض الثنائي صلاح وكلوب، مصافحة بعضهما.

وانتهت مباراة وست هام ضد ليفربول، بنتيجة التعادل الإيجابي، بهدفين لكل فريق، ليفقد الأمل بصورة كبيرة، في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، لصالح الآرسنال ومانشستر سيتي.

مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

ووفقًا لتقارير، قرر ليفربول، تأجيل الحديث عن مستقبل محمد صلاح مع الفريق، حتى نهاية منافسات الموسم الجاري.

من جانبه قال خبير الانتقالات فابريتسيو رومانو: “مستقبل محمد صلاح مع ليفربول لم يتحدد بعد، لكن النادي سيراقب أداء اللاعب في الأسابيع القادمة، مع الاستماع إلى العروض المقدمة”.

وأضاف: “رغم الشائعات التي تؤكد قرب رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكن ليفربول يفضل عدم التعجل في اتخاذ قراره”.

محمد صلاح في الدوري السعودي

محمد صلاح في الدوري السعودي، يبدو واقعة المشادة مع كلوب، ستكون نهاية رحلة النجم المصري في ليفربول، حيث لم تنقطع الاتصالات بين الأندية السعودية، ووكيل اللاعب منذ فترة.

وتلقى محمد صلاح، عروض عديدة من الدوري السعودي، تجعله الأعلى أجرًا في دوري روشن، حيث سيصل الراتب الأسبوعي إلى 3 ملايين جنيه أسترليني.

وذكرت التقارير، أن ليفربول مهتم بتلك العروض، القادمة من أجل محمد صلاح، خاصة من الدوري السعودي، لكسب أكبر قدر من الأموال، مقابل رحيل النجم المصري.

*************

– :


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مستقبل محمد صلاح في ليفربول بعد المشادة مع كلوب قرار رسمي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السابعة الإخبارية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مستقبل محمد صلاح في ليفربول بعد المشادة مع كلوب.. قرار رسمي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب السابعة الإخبارية مستقبل محمد صلاح في ليفربول بعد المشادة مع كلوب.. قرار رسمي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد متابعات- السابعة الإخبارية عقب مشادة محمد صلاح مع مديره الفني يورجن كلوب، تدوالت تقارير مصير النجم المصري مع ناديه الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة، سواء بالاستمرار، أو الرحيل. مشادة محمد صلاح وكلوب مشاجرة صلاح... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 12:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم