2024-04-28T12:33:04+03:00

ألونسو: أظهرنا ردة فعل لا تصدق أمام شتوتجارت

استمر نادي باير ليفركوزن في سلسلة عدم خسارة أي مباراة هذا الموسم في كافة المسابقات وتعادل مع شتوتجارت بهدفين لكل فريق يوم أمس السبت ببطولة الدوري الألماني.

وعلى الرغم من أن ليفركوزن كان متأخرًا بهدفين دون رد، إلا أن رجال المدرب تشابي ألونسو قلبوا الطاولة وعادوا في النتيجة ليخرجوا بالتعادل 2-2.

ليفركوزن سبق له وأن حسم لقب الدوري الألماني بشكل رسمي ولأول مرة في تاريخه.

وأثنى تشابي ألونسو، المدير الفني لنادي ليفركوزن، على لاعبي فريقه بعد مستواهم ضد شتوتجارت.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقب نهاية المباراة وجه ألونسو الشكر لجماهير ليفركوزن التي دعمت الفريق طوال هذا الموسم.

وقال ألونسو: "لقد حققنا بالفعل هدفنا الرئيسي، وهو الفوز بالدوري. لكننا نريد الاستمرار. ولا يزال هناك 3 مباريات في الدوري والهدف واضح. نتوقع الآن مباراة قوية في روما".

وأضاف المدرب الإسباني: "كان الدعم موجودًا من الجماهير ليؤمنوا مرة أخرى بأننا قادرون على القيام بذلك. ليس من السهل شرح كيف فعلنا ذلك مرة أخرى".

أتم ألونسو: "لقد كان لدينا هذا الشعور مرة أخرى بلحظة خاصة في النهاية. بعد الهدف الثاني أظهرنا رد فعل جيد.لقد حاولنا حتى النهاية. كانت مباراة كبيرة ضد فريق كبير".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ألونسو أظهرنا ردة فعل لا تصدق أمام شتوتجارت

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ألونسو: أظهرنا ردة فعل لا تصدق أمام شتوتجارت نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع ألونسو: أظهرنا ردة فعل لا تصدق أمام شتوتجارت..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد استمر نادي باير ليفركوزن في سلسلة عدم خسارة أي مباراة هذا الموسم في كافة المسابقات وتعادل مع شتوتجارت بهدفين لكل فريق يوم أمس السبت ببطولة الدوري الألماني. وعلى الرغم من أن ليفركوزن كان متأخرًا بهدفين دون رد، إلا أن رجال المدرب تشابي ألونسو... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 12:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم