2024-04-28T12:37:12+03:00

فاسكو دي جاما البرازيلي يفسخ عقده مع دياز بسبب تراجع النتائج

أقال نادي فاسكو دي جاما البرازيلي، الأرجنتيني رامون دياز، من منصب المدير الفني للفريق، وذلك بعد تراجع نتائج الفريق مؤخرا. 

وتولى دياز تدريب نادي فاسكو، الصيف الماضي، وذلك عقب رحيله عن صوف نادي الهلال، بعقد يمتد اموسمين قادمين.

وجاء قرار إقالة دياز بعد أن خسر الفريق 3 مباريات، في أول 4 جولات خاضها الفريق في الدوري البرازيلي في الموسم الجديد، حيث يحتل المركز السادس عشر.

وطوال مسيرته مع فاسكو دي جاما، خاض دياز 43 مباراة، حقق الفوز في 19 مباراة، بينما تعادل في 11، وخسر في 13 لقاء، وسجل الفريق معه 65 هدفا بينما استقبلت شباكه 54.

اقرأ أيضا

رامون دياز في خطر.. مصرع مشجع برازيلى بسبب الأولتراس

رامون دياز مطلب جماهيري لحل أزمة تسبب بها النصر.. ماذا يحدث ؟


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فاسكو دي جاما البرازيلي يفسخ عقده مع دياز بسبب تراجع النتائج

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فاسكو دي جاما البرازيلي يفسخ عقده مع دياز بسبب تراجع النتائج نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت فاسكو دي جاما البرازيلي يفسخ عقده مع دياز بسبب تراجع النتائج..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أقال نادي فاسكو دي جاما البرازيلي، الأرجنتيني رامون دياز، من منصب المدير الفني للفريق، وذلك بعد تراجع نتائج الفريق مؤخرا. وتولى دياز تدريب نادي فاسكو، الصيف الماضي، وذلك عقب رحيله عن صوف نادي الهلال، بعقد يمتد اموسمين قادمين.وجاء قرار إقالة دياز... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 12:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :