2024-04-28T12:40:49+03:00

الشيبي يصل اتحاد الكرة ويخضع للتحقيق أمام لجنة الانضباط في أزمة الشحات

12:37 م | الأحد 28 أبريل 2024

أزمة محمد الشيبي وحسين الشحات

وصل المغربي محمد الشيبي ظهير أيمن الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، إلى مقر اتحاد الكرة، ظهر اليوم، من أجل الامتثال للتحقيق أمام لجنة الانضباط بعد شكوى الأهلي في قضية حسين الشحات لاعب الفريق الأحمر.

الشيبي يصل اتحاد الكرة ويخضع للتحقيق أمام الانضباط

وسبق وتغيب محمد الشيبي، عن الحضور والمثول للتحقيق أمام لجنة الانضباط بالاتحاد المصري، بعد أن جرى استدعائه في مناسبتين خلال الفترة الماضية بسبب لجوئه للمحاكم المدينة، إلا أن اللاعب اعتذر عن التواجد في اتحاد الكرة في المرة الأولى بقرار شخصي، وفي المرة الثانية، بسبب ارتباطه بمباراة أمام المقاولون العرب في الدوري.

بدأت واقعة الخلاف باتهام محمد الشيبي، للشحات، بالاعتداء عليه، خلال مباراة بيراميذر والأهلى ببطولة دوري NILE.

واتهم الشيبي، حسين الشحات، لاعب الأهلي، بصفعه، وإيذاءً نفسيا وجسديا، عقب نشر فيديوهات للواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

يذكر أن حسين الشحات لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تغيب عن حضور جلسة محاكمته في قضية التعدي على المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز، خلال مباراة الفريقين بمسابقة دوري NILE، العام الماضي.  


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الشيبي يصل اتحاد الكرة ويخضع للتحقيق أمام لجنة الانضباط

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الشيبي يصل اتحاد الكرة ويخضع للتحقيق أمام لجنة الانضباط في أزمة الشحات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الشيبي يصل اتحاد الكرة ويخضع للتحقيق أمام لجنة الانضباط في أزمة الشحات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:37 م | الأحد 28 أبريل 2024 أزمة محمد الشيبي وحسين الشحات وصل المغربي محمد الشيبي ظهير أيمن الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، إلى مقر اتحاد الكرة، ظهر اليوم، من أجل الامتثال للتحقيق أمام... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 12:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل ساعة و 5 دقيقة