2024-04-28T12:57:22+03:00

مانشستر سيتي ضيفا على نوتينجهام في الدوري الإنجليزي.. الموعد والقنوات

12:51 م | الأحد 28 أبريل 2024

مانشستر سيتي الإنجليزي

يحل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على نظيره نوتينجهام فورست، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 35 من عمر الدوري الإنجليزي.

ويدخل مانشستر سيتي المباراة وهو يحتل المركز الثاني من جدول ترتيب البريميرليج برصيد 76 نقطة، بينما يأتي فريق نوتينجهام فورست في المركز السابع عشر برصيد 26 نقطة.

موعد مباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست والقنوات الناقلة

تنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

وفي إطار الموعد، تبث مباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري للبطولة، وبالتحديد قناة beIN Sports HD 1.

إرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي

وعاد المهاجم النرويجي إرلينج هالاند للتدريبات الجماعية لفريق مانشستر سيتي، قبل مواجهة نوتنجهام فورست، بعدما كان قد تعرض لإصابة خلال مواجهة ريال مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وغاب على إثرها عن مواجهتي تشيلسي، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وبرايتون في الدوري الإنجليزي.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للسيتي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: إيديرسون.

خط الدفاع: يوشكو جفارديول، روبن دياز، ناثان آكي، كايل والكر.

خط الوسط: رودري، برناردو سيلفا، كيفين دي بروين.

خط الهجوم: جيرمي دوكو، إرلينج هالاند، فيل فودين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مانشستر سيتي ضيفا على نوتينجهام في الدوري الإنجليزي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مانشستر سيتي ضيفا على نوتينجهام في الدوري الإنجليزي.. الموعد والقنوات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مانشستر سيتي ضيفا على نوتينجهام في الدوري الإنجليزي.. الموعد والقنوات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:51 م | الأحد 28 أبريل 2024 مانشستر سيتي الإنجليزي يحل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على نظيره نوتينجهام فورست، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 35 من عمر الدوري الإنجليزي.... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 12:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :