2024-04-28T13:16:27+03:00

نهضة بركان - اتحاد الجزائر: قمة مغاربية نارية تطغى عليها "أزمة القمصان"

يستضيف نهضة بركان المغربي مساء الأحد اتحاد العاصمة الجزائري حامل اللقب في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، في قمة مغاربية تدور في ظروف خاصة بعد إلغاء مباراة الذهاب نتيجة أزمة "القمصان" وقرار كاف اعتبار فريق "سوسطارة" خاسرا 3-صفر. وقد تتمدد تبعات الأزمة بعد نية اتحاد العاصمة الطعن في قرار الاتحاد الأفريقي بشأن مباراة ملعب 5 جويلية، لدى محكمة التحكيم الرياضي الدولي في سويسرا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نهضة بركان اتحاد الجزائر قمة مغاربية نارية تطغى عليها

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فرانس 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نهضة بركان - اتحاد الجزائر: قمة مغاربية نارية تطغى عليها "أزمة القمصان" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب فرانس 24 نهضة بركان - اتحاد الجزائر: قمة مغاربية نارية تطغى عليها "أزمة القمصان"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستضيف نهضة بركان المغربي مساء الأحد اتحاد العاصمة الجزائري حامل اللقب في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، في قمة مغاربية تدور في ظروف خاصة بعد إلغاء مباراة الذهاب نتيجة أزمة "القمصان" وقرار كاف اعتبار فريق "سوسطارة"... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 01:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :