2024-04-28T13:20:56+03:00

تشكيل مباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية.. بديل شيكابالا ومفاجأة سامسون

خاص- السابعة الإخبارية

مباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية، أكثر ما يشغل بال جماهير الكرة المصرية، خاصة أنها مواجهة حاسمة في الإصابات والغيابات التي ضربت الفريق خلال الفترة الماضية.

مباراة الزمالك ضد دريمز في الكونفدرالية

ويواجه الزمالك نظيره دريمز الغاني اليوم، في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، على ملعب بابا يارا في كوماسي في غانا.

الزمالك ودريمز في الكونفدرالية

مباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية

انتهت مباراة الذهاب بين الزمالك ودريمز، بالتعادل السلبي بين الفريقين، ويحتاج الزمالك للفوز في المباراة بأي نتيجة أو التعادل إيجابيًا، لحسم بطاقة التأهل للنهائي، بينما دريمز يحتاج للفوز بأي نتيجة.

موعد مباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية

تنطلق مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية، في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الساعة 8:00 بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية

تنقل مباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية، عبر قناة بي إن سبورتس 6، بتعليق علي محمد علي.

تشكيل الزمالك ضد دريمز في الكونفدرالية

حراسة المرمى: محمد عواد.

الدفاع: أحمد فتوح – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – عمر جابر.

الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – أحمد حمدي.

الهجوم: أحمد مصطفى زيزو – سيف الجزيري – سامسون أكينيولا.

*************

– :


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشكيل مباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية بديل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السابعة الإخبارية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشكيل مباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية.. بديل شيكابالا ومفاجأة سامسون نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب السابعة الإخبارية تشكيل مباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية.. بديل شيكابالا ومفاجأة سامسون..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد خاص- السابعة الإخبارية مباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية، أكثر ما يشغل بال جماهير الكرة المصرية، خاصة أنها مواجهة حاسمة في الإصابات والغيابات التي ضربت الفريق خلال الفترة الماضية. مباراة الزمالك ضد دريمز في... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 01:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم