2024-04-28T13:36:29+03:00

مفاجأة كريستيانو رونالدو في مباراة النصر والخليج.. الأسوأ

01:31 م | الأحد 28 أبريل 2024

كريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي

أثار البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر السعودي، حالة من الجدل بعد أدائه خلال مباراة فريقه ضد نظيره الخليج، أمس السبت، ضمن منافسات الجولة 29 من عمر دوري روشن السعودي.

وتمكن النصر من الفوز بصعوبة على نظيره الخليج بنتيجة 1-0، بعد أن عاد رونالدو للتشكيل الأساسي بعد غيابه عن المباراة الماضية أمام الفيحاء في الجولة الماضية، إلا أن النجم البرتغالي سجل التقييم الأسوأ بين لاعبي «العالمي»، بعدما سقط في فخ التسلل في أكثر من مرة.

ظهور سئ لكريستيانو رونالدو أمام الخليج في الدوري السعودي

وتمكن الخليج من تحجيم خطورة رونالدو بإسقاطه في مصيدة التسلل، حيث وقع قائد النصر ضحية راية الحكم في 6 مناسبات، والتي حرمت اللاعب من هدف أحرزه في شباك الخليج في الدقيقة 15، بعد مراوغة الحارس وإيداع الكرة في الشباك.

ورغم محاولات «الدون»، إلا أن سقوطه المتكرر في مصيدة التسلل، جعله اللاعب صاحب التقييم الأسوأ بين لاعبي النصر في المباراة، بمعدل «6.1/10»، حيث فقد الاستحواذ على الكرة 12 مرة، وخسر 3 فرص محققة أمام المرمى.

ويحتل فريق النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 71 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مفاجأة كريستيانو رونالدو في مباراة النصر والخليج الأسوأ

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مفاجأة كريستيانو رونالدو في مباراة النصر والخليج.. الأسوأ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مفاجأة كريستيانو رونالدو في مباراة النصر والخليج.. الأسوأ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:31 م | الأحد 28 أبريل 2024 كريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي أثار البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر السعودي، حالة من الجدل بعد أدائه خلال مباراة فريقه ضد نظيره الخليج، أمس... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 01:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :