2024-04-28T13:41:32+03:00

ديسايي يكشف عن رأيه في لعب تشواميني كمدافع

- كشف المدافع الفرنسي السابق مارسيل ديسايي، عن رأيه في لعب أوريلين تشواميني لاعب وسط ريال مدريد، كمدافع في الفترة الأخيرة، بسبب الإصابات التي ضربت صفوف الفريق في الخط الخلفي.

وقال مارسيل ديسايي: “تشواميني لاعب خط وسط، لقد نشأ كلاعب خط وسط، لكنه تطور كمدافع”.

أضاف: “أعتقد أنه سيعود إلى خط الوسط، لا أعتقد أنه يحب اللعب في الدفاع، لكنه فتى جيد، لقد ضحى بنفسه من أجل الفريق، تهانينا له، لقد قام بعمل جيد للغاية”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ديسايي يكشف عن رأيه في لعب تشواميني كمدافع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ديسايي يكشف عن رأيه في لعب تشواميني كمدافع نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة ديسايي يكشف عن رأيه في لعب تشواميني كمدافع..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - كشف المدافع الفرنسي السابق مارسيل ديسايي، عن رأيه في لعب أوريلين تشواميني لاعب وسط ريال مدريد، كمدافع في الفترة الأخيرة، بسبب الإصابات التي ضربت صفوف الفريق في الخط الخلفي. وقال مارسيل ديسايي: “تشواميني... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 01:41 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم