2024-04-28T13:44:07+03:00

نقل سلسلة نهائي دوري اليد بين الأهلي والزمالك من العاصمة الإدارية

الأحد 28/أبريل/2024 - 01:41 م

قرر الاتحاد المصري لكرة اليد، نقل مباريات سلسلة نهائي دوري المحترفين للرجال بين الأهلي والزمالك، إلى صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

نقل سلسلة نهائي دوري اليد بين الأهلي والزمالك

ووجه الاتحاد المصري لكرة اليد، خطابًا إلى إدارت أندية الأهلي، الزمالك، سبورتنج والبنك الأهلي، يفيد بنقل مباريات القمة في سلسلة النهائي، بالإضافة إلى مباريات تحديد المركزين الثالث والرابع بين سبورتنج والبنك الأهلي، من صالة العاصمة الإدارية إلى صالة حسن مصطفى.

نقل مباريات نهائي دوري المحترفين لكرة اليد

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع نظيره الزمالك، بمواجهات البلاي أوف، لتحديد بطل دوري المحترفين للرجال لكرة اليد، حيث جاءت مواعيد المباريات كالأتي:

المباراة الأولى يوم 17 مايو 2024

المباراة الثانية يوم 21 مايو 2024

في حالة تعادل الفريقين في الفوز بمباراة لكل فريق، يتم اللجوء لمباراة فاصلة يوم 24 مايو 2024.

نظام التتويج بلقب دوري المحترفين لكرة اليد

تقام مباريات تحديد بطل دوري المحترفين، ومباريات تحديد المركزين الثالث والرابع في نفس المواعيد وبنظام "Best of 3" وهو ما يعني أن الفائز بمباراتين من أصل 3 مباريات يتوج رسميا بلقب دوري المحترفين للموسم الرياضي 2023- 2024، وبنفس النظام يتم تحديد الفريق الحاصل على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وكان فريق كرة اليد بنادي الزمالك، خسر بطولة كأس الكوؤس الإفريقية لكرة القدم، أمام الترجي التونسي، وذلك قبل أن يودع الأهلي البطولة نفسها من دور نصف النهائي أمام الترجي أيضًا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نقل سلسلة نهائي دوري اليد بين الأهلي والزمالك من العاصمة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نقل سلسلة نهائي دوري اليد بين الأهلي والزمالك من العاصمة الإدارية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 نقل سلسلة نهائي دوري اليد بين الأهلي والزمالك من العاصمة الإدارية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 28/أبريل/2024 - 01:41 م قرر الاتحاد المصري لكرة اليد، نقل مباريات سلسلة نهائي دوري المحترفين للرجال بين الأهلي والزمالك، إلى صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر. نقل سلسلة نهائي دوري اليد بين الأهلي والزمالك ووجه... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 01:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم