2024-04-28T13:52:41+03:00

عاجل- مصير محمد صلاح مع ليفربول بعد مشادته مع يورجن كلوب.. ووجهته المقبلة

01:48 م | الأحد 28 أبريل 2024

محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن مصير النجم المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، بعد مشادته الأخيرة مع الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق.

وشهدت مباراة ليفربول ووست هام ضمن منافسات الجولة 35 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024، مشادة كلامية عنيفة بين يورجن كلوب ومحمد صلاح خلال نزول الأخير في الشوط الثاني من عمر المباراة.

فابريزيو رومانو: مصير محمد صلاح مع ليفربول سيتحدد بنهاية الموسم الجاري

ووفقًا للصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات، فإن مصير محمد صلاح مع الريدز سيتحدد بشكل رسمي مع نهاية الموسم الجاري، معربًا عن حزنه الشديد «بسبب رؤية الملك المصري والمدرب الألماني يتشاجران بتلك الطريقة».

وأفادت العديد من التقارير الإنجليزية أن هذا الموسم سيكون الأخير لمحمد صلاح مع فريقه الإنجليزي، وأن الوجهة الأقرب للاعب ستكون لدوري روشن السعودي، لا سيما أن عقد «مو» سينتهي مع «الريدز» في صيف 2025.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 75 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل مصير محمد صلاح مع ليفربول بعد مشادته مع يورجن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- مصير محمد صلاح مع ليفربول بعد مشادته مع يورجن كلوب.. ووجهته المقبلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- مصير محمد صلاح مع ليفربول بعد مشادته مع يورجن كلوب.. ووجهته المقبلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:48 م | الأحد 28 أبريل 2024 محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن مصير النجم المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، بعد مشادته الأخيرة مع الألماني يورجن... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 01:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم