2024-04-28T14:37:01+03:00

ليفربول يمنح ريال مدريد "صفقة الحلم" في الصيف.. تطور مفاجئ

كشف تقرير صحفي هام، عن أولى صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأتي هذا بعد تواجد الهولندي آرني سلوت المدير الفني الجديد لفريق ليفربول، خلال الفترة المقبلة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

وبحسب صحيفة ليكيب الفرنسية، فإن نادي ليفربول يستهدف ضم الفرنسي فيرلاند ميندي لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، بحسب مطالب المدير الفني آرني سلوت.

وتابعت الصحيفة، بأن ريال مدريد قد يستغل هذا الأمر لحسم "صفقة الحلم" لرئيس النادي فلورنتينو بيريز، الكندي ألفونسو ديفيز لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني.

ويرغب ريال مدريد بشدة في حسم صفقة ديفيز من صفوف بايرن ميونيخ، حيث سيستغل المقابل المادي العائد من بيع ميندي، لتمويل صفقة الدولي الكندي.

اقرأ أيضا

رد فعل مفاجئ من نجوم ليفربول على التعاقد مع سلوت لخلافة كلوب

صلاح يكتب نهايته مع ليفربول بفيديو مثير.. احذر يا اتحاد


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ليفربول يمنح ريال مدريد صفقة الحلم في الصيف تطور مفاجئ

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ليفربول يمنح ريال مدريد "صفقة الحلم" في الصيف.. تطور مفاجئ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت ليفربول يمنح ريال مدريد "صفقة الحلم" في الصيف.. تطور مفاجئ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف تقرير صحفي هام، عن أولى صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.ويأتي هذا بعد تواجد الهولندي آرني سلوت المدير الفني الجديد لفريق ليفربول، خلال الفترة المقبلة.لمتابعة مباريات اليوم دقيقة... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 02:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :