2024-04-28T14:53:39+03:00

إعلامي مصري: صلاح علاقته مع ليفربول انتهت ويقترب من دوري روشن

فجر الإعلامي الرياضي المصري، أحمد شوبير، مفاجأة مدوية بشأن مستقبل النجم الكبير محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الإنجليزي. 

وكان صلاح قد دخل في مشادة كلامية مع يورجن كلوب المدير الفني للريدز قبل لحظات من دخوله كبديل في مباراة فريقه أمام ويست هام يونايتد والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2).

وأكد شوبير في تصريحات إذاعية، اليوم الأحد، أن علاقة محمد صلاح مع ليفربول انتهت رسميا، وأن اللاعب قريب جدا من الانتقال للدوري السعودي للمحترفين. 

ولم يكشف شوبير عن هوية النادي الذي سوف ينضم له صلاح في المملكة، لكن اللاعب ارتبط اسمه طوال الشهور الماضية بنادي الاتحاد.

وفي الدقيقة 81 من زمن المباراة، قرر الألماني يورجن كلوب إشراك صلاح بديلًا، وسط غضب عارم من النجم المصري، الذي دخل في شجار مع مدربه في لقطة نادرة وغير متوقعة.

وبدأت الواقعة بذهاب كلوب إلى اللاعب لإعطاءه بعض التعليمات، الأمر الذي أغضب صلاح بشدة، وتطور الأمر الى مشادة لفظية، قبل أن يفصل داروين نونيز بين الطرفين.

اقرأ أيضا

صلاح يكتب نهايته مع ليفربول بفيديو مثير.. احذر يا اتحاد

ياسر القحطاني: غرفة ملابس ليفربول ستنقسم بعد مشكلة صلاح وكلوب!


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إعلامي مصري صلاح علاقته مع ليفربول انتهت ويقترب من دوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إعلامي مصري: صلاح علاقته مع ليفربول انتهت ويقترب من دوري روشن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت إعلامي مصري: صلاح علاقته مع ليفربول انتهت ويقترب من دوري روشن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فجر الإعلامي الرياضي المصري، أحمد شوبير، مفاجأة مدوية بشأن مستقبل النجم الكبير محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الإنجليزي. وكان صلاح قد دخل في مشادة كلامية مع يورجن كلوب المدير الفني للريدز قبل لحظات من دخوله كبديل في مباراة فريقه أمام ويست هام... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 02:53 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :