2024-04-28T14:56:14+03:00

الصعود بيده.. فرص تأهل الزمالك إلى نهائي الكونفدرالية من بوابة دريمز

الأحد 28/أبريل/2024 - 02:45 م

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، لخوض مباراة قوية وهامة أمام نظيره دريمز الغاني، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

موعد مباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية الإفريقية

ومن المقرر أن تقام المواجهة المرتقبة بين الزمالك ونظيره دريمز الغاني، اليوم الأحد، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على أرضية ملعب بابا يارا.

ما الذي يحتاجه الزمالك أمام دريمز الغاني للتأهل لنهائي الكونفدرالية؟

ويحتاج الفارس الأبيض في مباراة دريمز إلى تحقيق الفوز بأي نتيجة كانت من أجل التأهل، أو على أقل تقدير التعادل بأي نتيجة إيجابية، خاصة في ظل انتهاء مباراة  الذهاب بالتعادل السلبي.

وفي حالة التعادل السلبي في لقاء الإياب، يلجأ وقتها الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية، من أجل حسم المتأهل إلى المباراة النهائية، في انتظار الفائز من مواجهة نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري.

ويسعى الزمالك إلى المكسب في مباراة اليوم على حساب نظيره دريمز الغاني، للصعود إلى الدور النهائي في البطولة وحصد اللقب لهذه النسخة لتكون المرة الثانية في تاريخه التي يُحقق فيها اللقب، ويكرر ما حققه في نسخة 2019 حين حصد اللقب على حساب نهضة بركان المغربي.

كما يسعى البرتغالي جوزيه جوميز إلى الفوز بهذه المباراة والوصول للنهائي والتتويج بالبطولة، لتكون هذه أول بطولة يحصدها مع الفارس الأبيض وليكسب أيضا ثقة الجماهير بالتحديد بعد الفرحة التي تلقاها منهم عقب الفوز على الأهلي في قمة الدوري.

وكانت مباراة ذهاب نصف النهائي من كأس الكونفدرالية الإفريقية، بين الزمالك ونظيره دريمز الغاني، انتهت بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية ستاد القاهرة الدولي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الصعود بيده فرص تأهل الزمالك إلى نهائي الكونفدرالية من

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الصعود بيده.. فرص تأهل الزمالك إلى نهائي الكونفدرالية من بوابة دريمز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 الصعود بيده.. فرص تأهل الزمالك إلى نهائي الكونفدرالية من بوابة دريمز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 28/أبريل/2024 - 02:45 م يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، لخوض مباراة قوية وهامة أمام نظيره دريمز الغاني، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 02:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :