2024-04-28T15:09:28+03:00

تشكيل مباراة توتنهام ضد أرسنال الرسمي في الدوري الإنجليزي

أعلن كل من فريقي توتنهام وأرسنال، عن التشكيل الرسمي الذي سيخوض مباراة اليوم في قمة الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل أرسنال المواجهة ضد توتنهام في صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 77 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي الملاحق المباشر صاحب الـ76 نقطة.

وفي المقابل، يحتل توتنهام الترتيب الخامس بلائحة الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، بفارق 6 نقاط عن أستون فيلا صاحب المركز الرابع.

وجاء تشكيل توتنهام كالتالي..

حراسة المرمى: فيكاريو.

خط الدفاع: بورو، روميرو، فان دي فين، إيمرسون.

خط الوسط: هويبيرج، بينتانكور

كولوسوفيسكي، ماديسون، فيرنر.

خط الهجوم: هيونج مين.

بينما جاء تشكيل أرسنال كالتالي..

حراسة المرمى: رايا.

خط الدفاع: بن وايت، ساليبا، جابريل، تومياسو.

خط الوسط: أوديجارد، رايس، بارتي.

خط الهجوم: تروسارد، هافرتز، ساكا.

وتواجه الفريقين من قبل في 194 مباراة، حيث فاز أرسنال في 81 لقاء مسجلا 297 هدفا، وانتصر توتنهام هوتسبير في 61 مباراة مسجلا 258 هدفا، وكان التعادل حاضرا في 52 مواجهة.

اقرأ أيضا

فيديو| سون يدعم توتنهام أمام برايتون بعد إنجاز الأردن التاريخي

توتنهام يدمر حلم الاتحاد.. ويحصن نجمه بعقد طويل


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشكيل مباراة توتنهام ضد أرسنال الرسمي في الدوري الإنجليزي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشكيل مباراة توتنهام ضد أرسنال الرسمي في الدوري الإنجليزي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت تشكيل مباراة توتنهام ضد أرسنال الرسمي في الدوري الإنجليزي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن كل من فريقي توتنهام وأرسنال، عن التشكيل الرسمي الذي سيخوض مباراة اليوم في قمة الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.ويدخل أرسنال المواجهة ضد توتنهام في صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 77 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي الملاحق المباشر... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 03:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :