2024-04-28T15:20:35+03:00

اشادة كويتية باستضافة الاردن لمؤتمر للنشاط البدني

وكالات - السوسنة

شارك الاتحاد الكويتي للرياضة للجميع بمؤتمر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للنشاط البدني المعدل الذي إقامته الجامعة الهاشمية ‏بحضور اكثر من 300 باحث وباحثة من مختلف دول العالم وكذلك مشاركة واسعة من الاتحادات الدولية والمحلية المختصة في الأنشطة الرياضية وأنشطة ذوي الاحتياجات الخاصة والأنشطة المجتمعية ‏تحت شعار الشمولية و الاندماج و الاحتواء.وأشاد الاتحاد الكويتي بتبادل الخبرات والتعاون المشترك بين المختصين والناشطين في النشاط البدني المعتدل.ومثل الوفد الكويتي رئيس الوفد وعضو مجلس الإدارة الدكتور مساعد الخياط وعضو مجلس الإدارة إبراهيم العدواني ‏والأمين العام الدكتور متعب الضميخي.وعبر الدكتور الضميخي ‏ عن شكره وتقديره لإدارة المؤتمر والأمين العام للاتحاد الدولي د. عمر هنداوي على حسن التنظيم ‏لهذا الحدث الدولي المميز، كذلك ثمن إسناد رئاسة الجلسات النقاشية ‏للوفد الكويتي من خلال الدكتور مساعد الخياط و إسناد إدارة الجلسات النقاشية للدكتور الضميخي ‏ضمن برنامج المؤتمر الذي كانا ناجحا ومميزا بكل المقاييس .   

:  


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اشادة كويتية باستضافة الاردن لمؤتمر للنشاط البدني

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اشادة كويتية باستضافة الاردن لمؤتمر للنشاط البدني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة السوسنة اشادة كويتية باستضافة الاردن لمؤتمر للنشاط البدني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وكالات - السوسنةشارك الاتحاد الكويتي للرياضة للجميع بمؤتمر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للنشاط البدني المعدل الذي إقامته الجامعة الهاشمية ‏بحضور اكثر من 300 باحث وباحثة من مختلف دول العالم وكذلك مشاركة واسعة من الاتحادات الدولية والمحلية المختصة في... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 03:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم