2024-04-28T15:36:11+03:00

رئيس الخليج يكرم كريستيانو رونالدو

قام علاء الهمل، رئيس نادي الخليج، بلفتة طيبة تجاه البرتغالي كريستيانو رونالدون نجم فريق النصر.وكان النصر قد تغلب على مضيفه الخليج أمس السبت بمنافسات الجولة 29 من دوري روشن السعودي.وقام الهمل بمنح كريستيانو رونالدو هدية تذكارية وردع يحمل إسمه، كنوع من التكريم وتقديرًا لنجوميته ومسيرته الحافلة بالملاعب.وكانت رابطة دوري روشن قد منحت رونالدو قبل انطلاق مباراة الخليج والنصر جائزة أفضل لاعب في شهر مارس.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رئيس الخليج يكرم كريستيانو رونالدو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رئيس الخليج يكرم كريستيانو رونالدو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم رئيس الخليج يكرم كريستيانو رونالدو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قام علاء الهمل، رئيس نادي الخليج، بلفتة طيبة تجاه البرتغالي كريستيانو رونالدون نجم فريق النصر.وكان النصر قد تغلب على مضيفه الخليج أمس السبت بمنافسات الجولة 29 من دوري روشن السعودي.وقام الهمل بمنح كريستيانو رونالدو هدية تذكارية وردع يحمل إسمه، كنوع... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 03:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم