2024-04-28T15:36:30+03:00

أرتيتا يعلن تشكيل آرسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

أعلن ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، عن التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام توتنهام في الأسبوع الـ35 من الدوري الإنجليزي.

تشكيل أرسنال الرسمي أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي

وجاء تشكيل أرسنال على النحو التالي..

حراسة المرمى: دايفيد رايا.

الدفاع: جابريل- ساليبا- بين وايت- توماسيو.

الوسط: ديكلان رايس- توماس بارتي- مارتن أوديجارد.

الهجوم: بوكايو ساكا- تورسارد- كاي هافيرتز.

???? ???????????????????????????????? ⚪️

Unchanged from last time out.

Time to give our all, Gunners ✊ pic.twitter.com/8nUbOKdjYk

— Arsenal (@Arsenal) April 28, 2024

ويحتل آرسنال صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 77 نقطة بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، والذي تتبقى له مواجهة مؤجلة، ويعلم الجانرز ومدربهم ميكيل أرتيتا أن الفوز هو الحل السحري.

ولعب آرسنال 34 مباراة حتى الآن في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، جمع 77 نقطة في الصدارة، فاز في 24 مباراة وتعادل في 5 وخسر في مثلها.

أي نتيجة أخرى غير الفوز ستعني أن مانشستر سيتي بإمكانه أن يزيد من الفارق في حال الفوز في مباراته المؤجلة، وهو ما يمنحه اللقب إن أنهى جميع المباريات بالانتصار دون الالتفات إلى نتائج المنافسين.

أما الفوز على توتنهام فسيعني التأكيد على الحظوظ والرغبة في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي، الغائب عن خزائنه منذ سنوات طويلة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أرتيتا يعلن تشكيل آرسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أرتيتا يعلن تشكيل آرسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع أرتيتا يعلن تشكيل آرسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، عن التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام توتنهام في الأسبوع الـ35 من الدوري الإنجليزي. تشكيل أرسنال الرسمي أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي وجاء تشكيل أرسنال على النحو التالي..... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 03:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم