2024-04-28T15:48:34+03:00

تصرف "لافت" من النجم كريستيانو رونالدو بعد نهاية مباراة النصر والخليج (فيديو)

@AlNassrFC

حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر على إهداء قميصه لمواطنه بيدرو ريبوتشو لاعب الخليج، بعد المباراة بينهما مساء أمس السبت ضمن دوري "روشن" السعودي للمحترفين.

وأظهرت لقطات مصورة قيام رونالدو بمنح قميصه لمواطنه بيدرو ريبوتشو الذي كان ينتظره عند الخروج من أرضية استاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام، عقب صافرة نهاية المباراة، انتهت بفوز النصر بهدف وحيد، ضمن الجولة الـ29 من دوري "روشن" السعودي لكرة القدم للمحترفين.

????????????????????????

لاعب الخليج ينتظر الاسطورة كريستيانو رونالدو عند الممر ويحصل على قميصه.????

pic.twitter.com/Tb1CB8R2kg

— محيط النصر (@M7EE66) April 27, 2024

يذكر أن النجم المخضرم كريستيانو رونالدو (39 عاما) أخفق في التسجيل، ولكنه يتربع على عرش صدارة هدافي الدوري للموسم الحالي، برصيد 29 هدفا، متقدما بفارق 7 أهداف عن أقرب ملاحقيه، الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم نادي الهلال.

المصدر: RT 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تصرف لافت من النجم كريستيانو رونالدو بعد نهاية مباراة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تصرف "لافت" من النجم كريستيانو رونالدو بعد نهاية مباراة النصر والخليج (فيديو) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب روسيا اليوم تصرف "لافت" من النجم كريستيانو رونالدو بعد نهاية مباراة النصر والخليج (فيديو)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد @AlNassrFC حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر على إهداء قميصه لمواطنه بيدرو ريبوتشو لاعب الخليج، بعد المباراة بينهما مساء أمس السبت ضمن دوري "روشن" السعودي للمحترفين.وأظهرت لقطات مصورة قيام رونالدو بمنح قميصه لمواطنه... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 03:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :