2024-04-28T15:56:26+03:00

قائمة ريال مدريد لمواجهة بايرن ميونخ بدوري الأبطال.. أنشيلوتي يحشد جميع أسلحته

الأحد 28/أبريل/2024 - 03:52 م

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد قائمة اللاعبين، لمواجهة بايرن ميونخ، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

قائمة ريال مدريد لمواجهة بايرن ميونخ بدوري الأبطال

ويحل ريال مدريد ضيفًا على بايرن ميونخ، مساء الثلاثاء المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك على ملعب أليانز أرينا.

قائمة ريال مدريد لمواجهة بايرن ميونخ

وشهدت قائمة ريال مدريد المسافرة إلى ألمانيا، ظهور جميع لاعبي الملكي بالكامل، وعلى رأسهم داني كارفخال الموقوف بسبب الإيقاف، والثنائي تيبو كورتوا وديفيد ألابا على الرغم من عدم جاهزيتهم الطبية والفنية حتى الآن.

وجاءت قائمة ريال مدريد لمواجهة بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، كالأتي:

حراسة المرمى: كورتوا - كيبا - لونين.

خط الدفاع: كارفخال - ميليتاو - ألابا - ناتشو - لوكاس فاسكيز - فران جارسيا - روديجير - فيرلاند ميندي.

خط الوسط: بيلينجهام - كروس - مودريتش - كامافينجا - فالفيردي - تشواميني - داني سيبايوس - أردا جوار.

خط الهجوم: فينيسوس جونيور - رودريجو جوس - خوسيلو - براهيم دياز.

قائمة ريال مدريد لمواجهة بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

وتنطلق مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة 10:00 مساء الثلاثاء المقبل، وذلك بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ، يوم الأربعاء 8 مايو المقبل، على ملعب سنتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قائمة ريال مدريد لمواجهة بايرن ميونخ بدوري الأبطال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قائمة ريال مدريد لمواجهة بايرن ميونخ بدوري الأبطال.. أنشيلوتي يحشد جميع أسلحته نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 قائمة ريال مدريد لمواجهة بايرن ميونخ بدوري الأبطال.. أنشيلوتي يحشد جميع أسلحته..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 28/أبريل/2024 - 03:52 م أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد قائمة اللاعبين، لمواجهة بايرن ميونخ، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. قائمة ريال مدريد لمواجهة بايرن ميونخ بدوري الأبطال ويحل ريال... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 03:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم