2024-04-28T16:00:31+03:00

الدورى الانجليزى.. تعرف على تشكيل برايتون لمواجهة بورنموث

أعلن روبيرتو دي زيربي المدير الفنى لفريق برايتون، تشكيل فريقه الذى يواجه به نظيره بورنموث، وذلك بعد قليل على ملعب "فيتاليتي"، ضمن منافسات الجولة 35 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.وجاء تشكيل فريق برايتون كالتالى:حراسة المرمى: بارت فيربوجين.خط الدفاع: اوديلوجو، لويس دينك، إيغور خوليو، فالنتين باركو.خط الوسط: باسكال غروز، بيلي جيلمور، سيمون ادينجرا، فاكوندو بونانوتي، جواو بيدرو جيونغيورا.خط الهجوم: مارك.ويحتل فريق بورنموث المركز الـ 11 برصيد 45 نقطة، بينما يحتل فريق برايتون المركز الـ 12 برصيد 44 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الدورى الانجليزى تعرف على تشكيل برايتون لمواجهة بورنموث

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الدورى الانجليزى.. تعرف على تشكيل برايتون لمواجهة بورنموث نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز الدورى الانجليزى.. تعرف على تشكيل برايتون لمواجهة بورنموث..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن روبيرتو دي زيربي المدير الفنى لفريق برايتون، تشكيل فريقه الذى يواجه به نظيره بورنموث، وذلك بعد قليل على ملعب "فيتاليتي"، ضمن منافسات الجولة 35 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.وجاء تشكيل فريق برايتون كالتالى:حراسة المرمى: بارت... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 04:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم