2024-04-28T16:04:54+03:00

بايرن يخطط لصفقة تبادلية مع برشلونة.. والسيتي «يراقب»

03:57 م | الأحد 28 أبريل 2024

جوشوا كيميتش

يخطط مسئولو بايرن ميونيخ الألماني، لإتمام صفقة تبادلية مع برشلونة الإسباني، من خلال بيع نجم العملاق البافاري جوشوا كيميتش للبارسا، مقابل الحصول على خدمات أحد الثنائي فرينكي دي يونج أو رونالد أراخو.

وذكرت صحيفة «بيلد» الألمانية، أن كيميتش ينتهي عقدة مع العملاق البافاري في صيف عام 2025، في ظل اهتمام الجهاز الفني للبارسا بقيادة تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق للحصول على خدمات اللاعب الفترة المقبلة، بينما في المقابل يسعى البايرن، للتعاقد مع فرينكي دي يونج أو رونالد أراخو، في صفقة تبادلية

وأفادت الصحيفة بأن بايرن ميونخ دخل في صراع شديد مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي يسعى هو الأخر للحصول على خدمات كل من أراوخو أو فرينكي دي يونج.

برشلونة يقرر بيع بابلو توري

من جهة أخرى، كشفت صحيفة «سبورت»، الكتالونية، أن نادي برشلونة قرر بيع لاعبه المعار إلى نادي جيرونا الإسباني، بابلو توري، إذ أنه ليس ضمن خطط تشافي الموسم القادم.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب يدخل في اهتمامات الكثير من الفرق الأوروبية وعلى رأسها «فالنسيا، وفياريال»، فضلا عن ناديه الحالي جيرونا الذي يرغب في شراء اللاعب بشكل دائم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بايرن يخطط لصفقة تبادلية مع برشلونة والسيتي يراقب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بايرن يخطط لصفقة تبادلية مع برشلونة.. والسيتي «يراقب» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بايرن يخطط لصفقة تبادلية مع برشلونة.. والسيتي «يراقب»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:57 م | الأحد 28 أبريل 2024 جوشوا كيميتش يخطط مسئولو بايرن ميونيخ الألماني، لإتمام صفقة تبادلية مع برشلونة الإسباني، من خلال بيع نجم العملاق البافاري جوشوا كيميتش للبارسا، مقابل الحصول على... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 04:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :