2024-04-28T16:05:49+03:00

هاكان أوغلو يصل لأفضل سجل تهديفي في مسيرته

- قالت شبكة “سكاواكا” العالمية، أن أهداف التركي هاكان تشالهان أوغلو الـ13 في الدوري الإيطالي هذا الموسم، هي أفضل سجل له على الإطلاق في موسم واحد في الدوريات الخمسة الكبرى خلال مسيرته.

ويعد التركي أول لاعب في الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا يصل إلى أرقام مضاعفة من ركلات الجزاء المسجلة، حيث سدد 10 ركلات ونجح في تنفيذ جميعهم بنجاح.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هاكان أوغلو يصل لأفضل سجل تهديفي في مسيرته

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هاكان أوغلو يصل لأفضل سجل تهديفي في مسيرته نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة هاكان أوغلو يصل لأفضل سجل تهديفي في مسيرته..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - قالت شبكة “سكاواكا” العالمية، أن أهداف التركي هاكان تشالهان أوغلو الـ13 في الدوري الإيطالي هذا الموسم، هي أفضل سجل له على الإطلاق في موسم واحد في الدوريات الخمسة الكبرى خلال مسيرته. ويعد التركي... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 04:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :