2024-04-28T16:21:54+03:00

أزمة دفاعية تزعج الاتحاد قبل مواجهة الهلال في كلاسيكو كأس الملك

  • الرئيسية
  • تقارير
  • أزمة دفاعية تزعج الاتحاد قبل مواجهة الهلال في كلاسيكو كأس الملك

كتب: شهاب هيكل

تاريخ النشر: 28/04/2024

منذ دقيقتين

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد نظيره الهلال، بعد غد الثلاثاء، في إطار مباريات الدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين. 

ويبحث الاتحاد عن تحقيق الفوز الأول له هذا الموسم على منافسه الاتحاد، وذلك بعد أن تلقى 6 هزائم متتالية في بطولات كأس الملك سلمان للأندية العربية، ودوري روشن السعودي للمحترفين ذهابا وإيابا، ودوري أبطال آسيا ذهابا وإيابا، وكأس الدرعية للسوبر السعودي. 

- معاناة دفاعية للاتحاد أمام الهلال 

ويعاني الاتحاد على المستوى الدفاعي أمام الهلال، وذلك بعدما سجل الزعيم 18 هدفا في مرمى الاتحاد، خلال المواجهات الستة الماضية، بينما استقبلت شباكه 6 أهداف فقط.

ويبحث جاياردو عن تطوير المنظومة الدفاعية لنادي الاتحاد خلال مواجهة الثلاثاء من أجل تفادي الخسارة السابعة للفريق هذا الموسم أمام الزعيم.

وتكبدت شباك الاتحاد 18 هدفا خلال 6 مباريات أمام الهلال أي بمعدل 3 أهداف في المباراة الواحدة، وهو معدل كبير جدا، في ظل تواجد عناصر خبرة في دفاع العميد وفي مقدمتهم أحمد حجازي. 

ويدخل جاياردو مباراة الهلال القادمة وهو يطمح إلى الظهور بشكل دفاعي منظم يساعده على عدم استقبال أي هدف، ويستطيع من خلاله الوصول إلى مرمى الزعيم والفوز بالمباراة.

اقرأ أيضا

الهلال يتلقى نبأ سارا قبل ساعات من مواجهة الاتحاد

حسم مستقبل جاياردو في الاتحاد.. مفاجأة مدوية عن وصافة جوارديولا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أزمة دفاعية تزعج الاتحاد قبل مواجهة الهلال في كلاسيكو كأس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أزمة دفاعية تزعج الاتحاد قبل مواجهة الهلال في كلاسيكو كأس الملك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت أزمة دفاعية تزعج الاتحاد قبل مواجهة الهلال في كلاسيكو كأس الملك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الرئيسيةتقاريرأزمة دفاعية تزعج الاتحاد قبل مواجهة الهلال في كلاسيكو كأس الملككتب: شهاب هيكلتاريخ النشر: 28/04/2024منذ دقيقتينيستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد نظيره الهلال، بعد غد الثلاثاء، في إطار مباريات الدور نصف... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 04:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم