2024-04-28T17:04:36+03:00

كيميش على ردار برشلونة في الميركاتو الشتوي

يهتم برشلونة بضم اللاعب الألماني، جوشوا كيميش، من صفوف بايرن ميونخ وذلك من أجل تعزيز صفوف تشافي هيرنانديز.

وتشير التقارير أنه ستكون الأولوية القصوى لبرشلونة هذا الصيف هي استكشاف السوق للتعاقد مع لاعب خط وسط، وهو ما كان يمثل مشكلة للنادي طوال هذا الموسم.

وينتهي عقد الدولي الألماني رفقة العملاق البافاري بنهاية الموسم المقبل لهذا تفضل إدارة البايرن حسم مستقبله هذا الصيف.

وسيكون الألماني هو الهدف الأول للنادي الكتالوني من أجل ترميم خط الوسط.

على الجانب الأخر يهتم بايرن ميونخ بكل من رونالد أراوخو وفرينكي دي يونج وبالتالي قد يستخدم ورقة كيميتش من أجل ضم لاعبًا من صفوف برشلونة.

من جانبه، انتشرت بالفترة الأخيرة تقارير تفيد بأن بايرن ميونخ يراقب لاعب برشلونة الشاب ميكا فاي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كيميش على ردار برشلونة في الميركاتو الشتوي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كيميش على ردار برشلونة في الميركاتو الشتوي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع كيميش على ردار برشلونة في الميركاتو الشتوي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يهتم برشلونة بضم اللاعب الألماني، جوشوا كيميش، من صفوف بايرن ميونخ وذلك من أجل تعزيز صفوف تشافي هيرنانديز. وتشير التقارير أنه ستكون الأولوية القصوى لبرشلونة هذا الصيف هي استكشاف السوق للتعاقد مع لاعب خط وسط، وهو ما كان يمثل مشكلة للنادي طوال هذا... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 05:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم