2024-04-28T17:09:16+03:00

عاجل- نادٍ خليجي يرغب في ضم محمد صلاح بعد مشادته مع كلوب

05:00 م | الأحد 28 أبريل 2024

محمد صلاح ويورجن كلوب

ذكر موقع «ترانسفير ماركت»، عن عودة نادي الاتحاد العماني، للاهتمام بضم محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في أعقاب المشادة الكلامية التي حدثت بين اللاعب ومدربه الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، التي حدثت أمس في مباراة وست هام.

ووضع الموقع اسم نادي الاتحاد العماني، ضمن الأندية التي تهتم بضم محمد صلاح، في الصيف المقبل، بنسبة وصلت إلى 36%، مع نسبة شك في انخفاض النسبة.

الاتحاد يعاود اهتمامه بضم محمد صلاح

وكان الموقع نفسه، ذكر في شهر فبراير الماضي، أن الفريق الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية العماني، مهتم بضم محمد صلاح، ووصلت نسبة ضمه وقتها إلى 26%، قبل أن يجري رفع النادي من الأندية المهتمة بضم اللاعب. (طالع التفاصيل من هنا).

وجرت معاقبة النادي من قبل «فيفا»، في وقت سابق، بإيقاف القيد 3 فترات، إلا أنه وفقا لأداء الفيفا فإن اسم النادي غير معاقب بإيقاف القيد، وجرى رفع اسمه من الأندية المعاقبة.

مشادة بين محمد صلاح ويورجن كلوب

ودخل محمد صلاح في مشادة كلامية مع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، قبل نزوله بديلا في المباراة التي جمعت فريقه أمس أمام وست هام، في الجولة 35 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل ناد خليجي يرغب في ضم محمد صلاح بعد مشادته مع كلوب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- نادٍ خليجي يرغب في ضم محمد صلاح بعد مشادته مع كلوب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- نادٍ خليجي يرغب في ضم محمد صلاح بعد مشادته مع كلوب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:00 م | الأحد 28 أبريل 2024 محمد صلاح ويورجن كلوب ذكر موقع «ترانسفير ماركت»، عن عودة نادي الاتحاد العماني، للاهتمام بضم محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 05:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :