2024-04-28T17:16:27+03:00

بطولة إيطاليا: انتر يحتفل باللقب بفوزه على تورينو

ا ف ب – الأمة برس

2024-04-28 | منذ 3 دقيقة

روما - احتفل انتر ميلان بإحرازه لقب الدوري الايطالي لكرة القدم الذي ضمنه مطلع الاسبوع، وتغلب على ضيفه تورينو 2-0 ضمن المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الايطالي لكرة القدم، قبل ان يطلق شرارة احتفالاته في شوارع ميلانو مع مشجعيه.

وامام حشد جماهيري بلغ 75 ألفا، فاز نيراتزوري، الذي تأكد تتويجه باللقب للمرة العشرين في تاريخه عقب فوزه في لقاء الدربي امام  ميلان 2-1 الاثنين، بفضل ثنائية التركي هاكان تشالهانوغلو (56 و60 من ركلة جزاء).

وستلي المباراة انتقال اللاعبين عبر باص مفتوح في شوارع المدينة للاحتفال بإحراز اللقب.

وعانى أصحاب الارض في الشوط الأول، حيث أهدر تورينو فرصتين لاقتناص التقدم عن طريق الكولومبي دوفان ساباتا (15 و17).

لكنّ الامور ذهبت الى الأسوأ بالنسبة للضيوف بعد طرد لاعبه الفرنسي ادريان تاميزيه قبل نهاية الشوط الاول (40) بعد ان عرقل الارميني هنريخ ميختاريان الذي كان يتجه نحو المرمى، قبل ان يبلغ منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني، احكم انتر قبضته على المباراة، فسجّل له تشالهانوغلو هدفين في غضون اربع دقائق اسهما في تعزيز رصيد فريق المدرب سيموني إنزاغي الى 89 نقطة (28 فوزا مقابل 5 تعادلات وخسارة يتيمة).

ويتقدم انتر بفارق شاسع بلغ 19 نقطة عن جاره ميلان الثاني و24 عن يوفنتوس الثالث.

ويملك انتر فرصة تحطيم العديد من الأرقام القياسية في الـ "سيري آ" قبل نهاية الموسم في 26 أيار/مايو، ومنها تسجيل أكبر فارق بين البطل ووصيفه (22 نقطة بين إنتر وروما في موسم 2006-2007).

وتستكمل المرحلة الاحد فيلعب بولونيا الرابع مع أودينيزي، اتالانتا مع امبولي، نابولي مع روما وفيورنتينا مع ساسوولو.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بطولة إيطاليا انتر يحتفل باللقب بفوزه على تورينو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الأمة برس ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بطولة إيطاليا: انتر يحتفل باللقب بفوزه على تورينو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الأمة برس بطولة إيطاليا: انتر يحتفل باللقب بفوزه على تورينو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ا ف ب – الأمة برس2024-04-28 | منذ 3 دقيقةروما - احتفل انتر ميلان بإحرازه لقب الدوري الايطالي لكرة القدم الذي ضمنه مطلع الاسبوع، وتغلب على ضيفه تورينو 2-0 ضمن المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الايطالي لكرة القدم، قبل ان يطلق شرارة... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 05:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم