2024-04-28T17:24:37+03:00

فابريزيو رومانو يكشف عن قرار منتظر ضد محمد صلاح في ليفربول

05:17 م | الأحد 28 أبريل 2024

محمد صلاح وكلوب

كشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المختص في شؤون الانتقالات، عن قرار ليفربول، بشأن النجم الدولي المصري محمد صلاح، عقب مشادته مع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، خلال مباراة الفريق أمام وست هام يونايتد، التي جمعت بينهما أمس السبت، وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي.

رومانو: رحيل صلاح عن ليفربول أصبح قريبا

وفي تصريحات عبر قناته على منصة الفيديوهات «يوتيوب»، قال رومانو: «إدارة ليفربول ستناقش العروض المقدمة لمحمد صلاح في الفترة المقبلة».

وأكد الصحفي الموثوق: «رحيل صلاح عن ليفربول أصبح مطروحا، وعلى طاولة إدارة الريدز؛ لدراسته، واتخاذ القرار فيه بنهاية الموسم».

وكانت العديد من التقارير الصحفية، قد قالت إن سبب المشادة بين محمد صلاح وكلوب، هو تجاهل الأخير إشراك الملك المصري من بداية المباراة، كما أن العلاقة بينهما ليست على ما يرام في الفترة الأخيرة.

موقف ليفربول في ترتيب الدوري الإنجليزي

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 75 نقطة، بفارق 5 نقاط كاملة عن آرسنال، المتصدر، مع تبقي 3 جولات فقط على نهاية المسابقة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فابريزيو رومانو يكشف عن قرار منتظر ضد محمد صلاح في ليفربول

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فابريزيو رومانو يكشف عن قرار منتظر ضد محمد صلاح في ليفربول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن فابريزيو رومانو يكشف عن قرار منتظر ضد محمد صلاح في ليفربول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:17 م | الأحد 28 أبريل 2024 محمد صلاح وكلوب كشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المختص في شؤون الانتقالات، عن قرار ليفربول، بشأن النجم الدولي المصري محمد صلاح، عقب مشادته مع الألماني... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 05:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم