2024-04-28T17:36:47+03:00

بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية اليوم (فيديو)

خاص- السابعة الإخبارية

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية.. حيث يبحث عشاق كرة القدم على مشاهدة مباراة الزمالك ودريمز اليوم، ضمن منافسات إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويواجه الزمالك نظيره دريمز الغاني، مساء اليوم الأحد 28 أبريل 2024، ضمن منافسات إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز اليوم في الكونفدرالية

بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية

ينطلق بث مباشر الزمالك ودريمز في الكونفدرالية، على ملعب بابا يارا في كوماسي في غانا، في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت مصر والسعودية، الساعة 8:00 مساء بتوقيت الإمارات.

مباراة الزمالك ضد دريمز في الكونفدرالية

ويواجه الزمالك نظيره دريمز الغاني اليوم، في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، على ملعب بابا يارا في كوماسي في غانا.

الزمالك ودريمز في الكونفدرالية

انتهت مباراة الذهاب بين الزمالك ودريمز، بالتعادل السلبي بين الفريقين، ويحتاج الزمالك للفوز في المباراة بأي نتيجة أو التعادل إيجابيًا، لحسم بطاقة التأهل للنهائي، بينما دريمز يحتاج للفوز بأي نتيجة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ودريمز بث مباشر

يمكن مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية، من خلال شبكة قنوات بين سبورت القطرية، وتحديدًا عبر قناة beIN Sports HD 6، بتعليق علي محمد علي.

مشاهدة بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز اليوم

ينطلق بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز، على الهواء مباشرة، عبر الفيديو التالي:

يمكن اختيار نوع البث سواء بث كمبيوتر أو بث جوال من خلال شاشة الفيديو.

تشكيل الزمالك اليوم أمام دريمز في الكونفدرالية

شيكابالا الزمالك

حراسة المرمى: محمد عواد.

الدفاع: أحمد فتوح – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – عمر جابر.

الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – أحمد حمدي.

الهجوم: أحمد مصطفى زيزو – سيف الجزيري – سامسون أكينيولا.

*************

– :


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية اليوم فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على السابعة الإخبارية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية اليوم (فيديو) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب السابعة الإخبارية بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية اليوم (فيديو)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد خاص- السابعة الإخبارية بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك ودريمز في الكونفدرالية.. حيث يبحث عشاق كرة القدم على مشاهدة مباراة الزمالك ودريمز اليوم، ضمن منافسات إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية. ويواجه الزمالك نظيره... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 05:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :