2024-04-28T17:48:39+03:00

الاتحاد "كعبه عالي" على الهلال بالكأس.. أرقام مفاجئة تنصف العميد

بدأ العد التنازلي على انطلاق كلاسيكو المملكة بين الهلال السعودي وفريق اتحاد جدة، بنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

يترقب عشاق كرة القدم السعودية لمشاهدة كلاسيكو الهلال والاتحاد، والذي سيقام على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة يوم الثلاثاء 30 أبريل 2024.

تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً (21:00) بتوقيت مكة المكرمة، وسط توقعات بمعركة قوية وحاسمة بين الفريقين الكبيرين.

تاريخ مواجهات الهلال والاتحاد بكأس الملك

التقى فريق الهلال بنظيره الاتحاد في بطولة كأس الملك، 14 مرة على مدار التاريخ، حقق العميد الفوز في 6 مباريات وتعادل في أربعة وخسر مثلهم. 

وتمكن لاعبو الهلال من تسجيل 23 هدفا أمام الاتحاد على مدار تاريخ البطولة، بينما استقبلت شباك الأزرق من النمور 27 هدفا. 

وعلى صعيد النتائج

حقق الاتحاد نتيجة تاريخية بالفوز على الهلال بنتيجة (4-1) في بطولة كأس الملك موس 2007/2008، ورد الزعيم نفس النتيجة للفريق الجداوي موسم 2014/2015. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتحاد كعبه عالي على الهلال بالكأس أرقام مفاجئة تنصف

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتحاد "كعبه عالي" على الهلال بالكأس.. أرقام مفاجئة تنصف العميد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت الاتحاد "كعبه عالي" على الهلال بالكأس.. أرقام مفاجئة تنصف العميد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد بدأ العد التنازلي على انطلاق كلاسيكو المملكة بين الهلال السعودي وفريق اتحاد جدة، بنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.يترقب عشاق كرة القدم السعودية لمشاهدة كلاسيكو الهلال والاتحاد، والذي سيقام على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة يوم الثلاثاء 30... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 05:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم