2024-04-28T17:56:35+03:00

هالاند بديلًا.. تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة نوتنجهام فورست بالدوري الإنجليزي

الأحد 28/أبريل/2024 - 05:45 م

أعلن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، التشكيل الذي سيخوض به لقاء نوتنجهام فورست لحساب الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنطلق المباراة بين مانشستر سيتي ونوتنجهام فورست، على ملعب سيتي جراوند معقل الأخير، في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

تشكيل مانشستر سيتي

ويدخل بيب جوارديولا مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام فورست بالتشكيل المكون من:

  • حراسة المرمى: إيديرسون مورايش.
  • خط الدفاع: كايل ووكر - مانويل أكانجي - ناثان آكي - يوشكو جفارديول.
  • خط الوسط الدفاعي: رودري.
  • خط الوسط الهجومي: جيريمي دوكو - كيفين دي بروين - برناردو سيلفا - جاك جريليتش.
  • خط الهجوم: جوليان ألفاريز.

ويجلس على مقاعد البدلاء كلًا من: ستيفان أورتيجا - أوسكا بوب - ريكو لويس - سكوت كارسون - ماتيوس نونيز - سيرجيو جوميز مارتن - ماتيو كوفاسيتش - جون ستونز - إيرلينج هالاند.

تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة نوتنجهام فورست بالدوري الإنجليزي

ترتيب مانشستر سيتي في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 76 نقطة، بفارق 4 نقاط عن المتصدر فريق أرسنال مع تبقى له مباراة مؤجلة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هالاند بديل ا تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة نوتنجهام فورست

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هالاند بديلًا.. تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة نوتنجهام فورست بالدوري الإنجليزي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 هالاند بديلًا.. تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة نوتنجهام فورست بالدوري الإنجليزي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 28/أبريل/2024 - 05:45 م أعلن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، التشكيل الذي سيخوض به لقاء نوتنجهام فورست لحساب الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. وتنطلق المباراة بين مانشستر سيتي... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 05:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :