2024-04-28T18:08:10+03:00

تشكيل دريمز الغاني لمواجهة الزمالك في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية

الأحد 28/أبريل/2024 - 06:05 م

أعلن المدرب أبدول كريم زيتو المدير الفني لفريق دريمز الغاني عن تشكيل فريقه لمواجهة نظيره الزمالك المصري في إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

موعد مباراة دريمز والزمالك في الكونفدرالية الإفريقية

من المقرر أن تقام مباراة الزمالك ودريمز الغاني في إطار إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، مساء اليوم الأحد في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، على أرضية ستاد بابا يارا في غانا.

تشكيل دريمز الغاني

قرر المدرب بدول كريم زيتو المدير الفني لفريق دريمز الغاني، أن يدخل مباراة فريقه لمواجهة نظيره فريق الزمالك في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

  • في حراسة المرمى: سولومو أجباسي.
  • في خط الدفاع: فوري مكارسي، عبد الجليلو، إريك دانسو، ديريك أجايي.
  • في خط الوسط: جود فريد، عبدالعزيز عيسى، سول، سليمان سويدو، إيمانويل أجاي.
  • في خط الهجوم: منساه بوتينج، جون أنتوي.

تشكيل الزمالك

جاء تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز الغاني في كأس الكونفدرالية الإفريقية، كالتالي: 

  • في حراسة المرمى: محمد عواد.
  • خط الدفاع: أحمد فتوح – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – عمر جابر.
  • خط الوسط: نبيل عماد دونجا – زياد كمال – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى زيزو.
  • خط الهجوم: سيف الجزيري – سامسون أكينيولا.

بدلاء الزمالك خلال مباراة دريمز

ويجلس على مقاعد البدلاء: عبد الرحمن نفاد وياسر حمد ومصطفى الزناري ومحمد شحاتة وأحمد حمدي ومحمد عاطف وترافيس موتيابا وسيد عبد الله نيمار وناصر منسي.

نتيجة مباراة الذهاب مباراة الذهاب

يذكر أن التعادل السلبي حسم نتيجة مباراة الزمالك ودريمز الغاني التي أقيمت في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشكيل دريمز الغاني لمواجهة الزمالك في إياب نصف نهائي كأس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشكيل دريمز الغاني لمواجهة الزمالك في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 تشكيل دريمز الغاني لمواجهة الزمالك في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 28/أبريل/2024 - 06:05 م أعلن المدرب أبدول كريم زيتو المدير الفني لفريق دريمز الغاني عن تشكيل فريقه لمواجهة نظيره الزمالك المصري في إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. موعد مباراة دريمز والزمالك في... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 06:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :