2024-04-28T18:08:11+03:00

نتيجة مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي.. الجانرز يُشعل المنافسة

الأحد 28/أبريل/2024 - 06:01 م

انتهت منذ لحظات المواجهة التي جمعت بين أرسنال أمام نظيره توتنهام، في الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة أرسنال وتوتنهام

وانتهت المواجهة التي جمعت بين أرسنال أمام توتنهام على ملعب الأخير، في الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز الجانرز بثلاثية مقابل هدفين.

أبرز أحداث المباراة

افتتح التسجيل اللاعب هوبيرج لاعب نادي توتنهام الذي أحرز هدفًا في مرماه في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، معلنًا عن الهدف الأول لصالح الجانرز.

وفي الدقيقة 21 من عمر المباراة، سدد اللاعب كريستيان روميرو لاعب توتنهام، كرة رائعة لكنها اصطدمت في القائم.

وفي الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول، سجل اللاعب ميكي فان دي فين هدفًا لصالح توتنهام، ولكن تقنية الفيديو ألغت الهدف.

وسجل اللاعب بوكايو ساكا لاعب الجانرز الهدف الثاني لصالح الفريق في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول، ثم قام مدرب فريق توتنهام بتبديل أول في الشوط قبل أن ينتهي، حيث أخرج اللاعب تيمو فيرنر وأدخل بريان جونسون.

وفي الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول، سجل اللاعب كاي هافيرتز لاعب الجانرز الهدف الثالث لصالح فريقه، عن طريق تمريرة حاسمة من ديكلان رايس عبر ركلة ركنية، قبل أن تنتهي أحداث الشوط بتقدم أرسنال بثلاثية نظيفة.

وفي أحداث الشوط الثاني، أجرى المدرب أنجي بوستيكوجلو المدير الفني لفريق توتنهام بالعديد من التبديلات من أجل تقليص الفارق، حيث أخرج اللاعب ماديسون وأدخل بدلًا منه ريتشارليسون، كما دفع بكل من بابي سار وبيسوما.

وسجل اللاعب روميرو لاعب نادي توتنهام الهدف الأول لصالح فريقه في الدقيقة 64 من عمر اللقاء.

وحاول لاعبو الطرفين تسجيل العديد من الأهداف بعد الهدف الأخير، ولكن لن يتمكن اللاعبون من التسجيل.

وفي الدقيقة 85 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء على فريق أرسنال بالتحديد على اللاعب ديكلان رايس، والتي سددها سون هيونج مين على يسار ديفيد رايا حارس مرمى الجانرز، ليسجل الهدف الثاني لصالح توتنهام ويقلص الفارق بين الطرفين.

واحتسب الحكم 6 دقائق وقت بدل ضائع، وخلالها شن الطرفين بالعديد من الهجمات لكن دون جدوى.

واحتسب حكم اللقاء خطأ لصالح توتنهام في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من مكان خطير، لكن الكرة خرجت إلى ركلة ركنية لصالح أصحاب الأرض ولم يستطع اللاعبون استغلالها، ثم أطلق الحكم صافرة اللقاء ليعلن فوز أرسنال بتلك المواجهة بنتيجة 3-2.

ترتيب أرسنال في جدول الدوري الإنجليزي

وبهذا الفوز، رفع أرسنال رصيده إلى 80 نقطة في صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي الذي يتبقى له مواجهتين مؤجلتين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نتيجة مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نتيجة مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي.. الجانرز يُشعل المنافسة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 نتيجة مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي.. الجانرز يُشعل المنافسة ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 28/أبريل/2024 - 06:01 م انتهت منذ لحظات المواجهة التي جمعت بين أرسنال أمام نظيره توتنهام، في الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. نتيجة مباراة أرسنال وتوتنهام وانتهت المواجهة التي جمعت بين... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 06:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم