2024-04-28T18:08:33+03:00

موعد مباراة أرسنال وبورنموث المقبلة في الدوري الإنجليزي 

واصل أرسنال تألقه وصدارته للدوري الإنجليزي بالفوز (3-2) على مضيفه توتنهام، في قمة مباريات الجولة 35 من البريميرليج.

وكان التعادل الإيجابي (2-2)، قد حسم مواجهة الفريقين في المرحلة الأولى من الدوري الإنجليزي هذا الموسم، والتي إقيمت في سبتمبر الماضي على ملعب الإمارات.

ودخل أرسنال المواجهة ضد توتنهام في صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 77 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي الملاحق المباشر صاحب الـ76 نقطة.

ورفع أرسنال رصيده بهذا الانتصار للنقطة 80 في صدارة الدوري الإنجليزي بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي الذي سيواجه بعد قليل نوتنجهام فورست.

مباراة أرسنال المقبلة: 

سيلعب أرسنال المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ضد ضيفه بورنموث على ملعب الإمارات، في الجولة 36 من عمر البريميرليج.

وستقام المباراة بين أرسنال وبورنموث يوم السبت المقبل الموافق الرابع من مايو لعام 2024، في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وسيتم نقل المباراة تليفزيونيا عبر قنوات "بي أن سبورتس" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالإضافة للخليج العربي، بكونها الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا

أرسنال يكتب التاريخ في الديربي بأكبر فوز على تشيلسي

هجوم ناري ضد لاعبي تشيلسي بعد السقوط التاريخي ضد أرسنال بخماسية


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة أرسنال وبورنموث المقبلة في الدوري الإنجليزي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة أرسنال وبورنموث المقبلة في الدوري الإنجليزي  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت موعد مباراة أرسنال وبورنموث المقبلة في الدوري الإنجليزي ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد واصل أرسنال تألقه وصدارته للدوري الإنجليزي بالفوز (3-2) على مضيفه توتنهام، في قمة مباريات الجولة 35 من البريميرليج.وكان التعادل الإيجابي (2-2)، قد حسم مواجهة الفريقين في المرحلة الأولى من الدوري الإنجليزي هذا الموسم، والتي إقيمت في سبتمبر الماضي... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 06:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم