2024-04-28T18:09:13+03:00

إيقاف ألونسو مدرب ليفركوزن

تلقى الإسباني تشابي ألونسو المدير الفني لنادي ليفركوزن الألماني ، البطاقة الصفراء الرابعة هذا الموسم خلال المواجهة التي جمعت فريقه وشتوتجارت أمس السبت ، وبالتالي سيغيب عن مباراة آينتراخت فرانكفورت.

وكان ألونسو وسيباستيان هونيس مدرب شتوتجارت حصلا على بطاقة صفراء ؛ بسبب المناقشة الحامية التي جمعت بينهما في المنطقة الفنية خلال المباراة التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما .

وقال ألونسو بعد نهاية المباراة: ” لا أتفهم حقا البطاقة الصفراء ، كان هناك انفعالاً على مقاعد البدلاء ، لكن لم يحدث شيء يذكر ، كان هناك محادثات مع الحكم ومدرب الفريق الأخر ، لكن بكل احترام ، لكن علي أن أتقبل ذلك وأشاهد المباراة التالية من المدرجات”.

ويُذكر أن ليفركوزن توج بالدوري الألماني للموسم الحالي 2023-2024 ، للمرة الأولى في تاريخه بعد تصدره لترتيب الدوري برصيد 79 ، وبفارق 16 نقطة عن بايرن ميونخ أقرب منافسيه .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

إيقاف ألونسو مدرب ليفركوزن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل إيقاف ألونسو مدرب ليفركوزن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى إيقاف ألونسو مدرب ليفركوزن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تلقى الإسباني تشابي ألونسو المدير الفني لنادي ليفركوزن الألماني ، البطاقة الصفراء الرابعة هذا الموسم خلال المواجهة التي جمعت فريقه وشتوتجارت أمس السبت ، وبالتالي سيغيب عن مباراة آينتراخت فرانكفورت. وكان ألونسو وسيباستيان هونيس مدرب شتوتجارت حصلا... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 06:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم