2024-04-28T18:16:11+03:00

هدية أرسنال- ليفربول يعود إلى دوري أبطال أوروبا رسميًا

تأكد تأهل فريق ليفربول الإنجليزي إلى بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل 2024- 2025، وذلك بعد خسارة توتنهام هوتسبير أمام أرسنال.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال في تحقيق نتيجة الفوز على حساب توتنهام هوتسبير بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

ليفربول يتأهل لدوري أبطال إفريقيا

وأصبح فريق توتنهام هوتسبير في المركز الخامس من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 60 نقطة، بفارق 15 نقطة مع ليفربول، صاحب المركز الثالث، الذي تأهل بشكل رسمي لدوري أبطال أوروبا.

وبذلك أصبحت المنافسة على المقعد الأخير المؤهل لدوري أبطال أوروبا بين توتنهام هوتسبير وأستون فيلا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هدية أرسنال ليفربول يعود إلى دوري أبطال أوروبا رسمي ا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هدية أرسنال- ليفربول يعود إلى دوري أبطال أوروبا رسميًا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر هدية أرسنال- ليفربول يعود إلى دوري أبطال أوروبا رسميًا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تأكد تأهل فريق ليفربول الإنجليزي إلى بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل 2024- 2025، وذلك بعد خسارة توتنهام هوتسبير أمام أرسنال.ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال في تحقيق نتيجة الفوز على حساب توتنهام هوتسبير بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 06:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم