2024-04-28T18:20:02+03:00

القاهرة 24 يكشف كواليس جلسة لجنة الانضباط مع محمد الشيبي

الأحد 28/أبريل/2024 - 06:16 م

امتثل الدولي المغربي محمد الشيبي مدافع نادي بيراميدز، اليوم، لطلب عقد جلسة معه من جانب لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري، في الشكوى المقدمة ضده من الأهلي واللاعب حسين الشحات بحجة مخالفته اللوائح واللجوء للقضاء المصري من أجل الحصول على حقه.

القاهرة 24 يكشف كواليس جلسة لجنة الانضباط مع محمد الشيبي

وكشفت مصادر باتحاد الكرة، عن أن الشيبي حضر الجلسة بشخصه وكذلك بصحبة محاميه هاني بكري، الذي تقدم لرئيس لجنة الانضباط بالعديد من المستندات والدفوع والتي تؤكد عدم مخالفة الشيبي للوائح الفيفا، وأنه من الطبيعي اللجوء للجهات المعنية التي ارتأت تحويل الموضوع للقضاء المصري العادل في هذا الشأن الذي يخرج من كونه أمرا رياضيا لاعتداء تعرض له بعد نهاية المباراة الرسمية.

وشدد المصدر على أن اللاعب خلال الجلسة تحدث عن أنه سبق وتعرض للاعتداء أثناء مباراة السوبر المصري في الإمارات، من جانب 3 لاعبين من الأهلي، بينهم حسين الشحات، ومع ذلك لم يتخذ نفس الخطوة لأن ما حدث كان أثناء المباراة ويندرج تحت بند السلوك غير الرياضي، أما ما حدث بعد مباراة ستاد الدفاع الجوي فهو اعتداء بالضرب والسب والتهديد خاصة وأن كلا اللاعبين لم يكن بينهما أي شيء خلال اللقاء نفسه، وتوجه إليه اللاعب الشحات بعد نهاية اللقاء على دكة البدلاء وتعدى عليه والواقعة مصورة بالكامل.

وأوضح المصدر أن الشيبي قال في التحقيق إنه انتظر للحصول على حقه من اتحاد الكرة ولجنة المسابقات في الاعتداء عليه، ولكن لم ينصفه القرار مثلما تجاهلت واقعة التعدي عليه في الإمارات كذلك، وبالتالي لجأ للطريقة القانونية المتاحة أمامه للحصول على حقه كمواطن مغربي يثق في القانون المصري وإنصافه وعدالته، والجهات المختصة هي من حولت الدعوى إلى القضاء وهذا هو اختصاصها في النهاية، ومؤكدا على ثقته في القضاء المصري وأن يحصل على حقه المهدر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

القاهرة 24 يكشف كواليس جلسة لجنة الانضباط مع محمد الشيبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل القاهرة 24 يكشف كواليس جلسة لجنة الانضباط مع محمد الشيبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 القاهرة 24 يكشف كواليس جلسة لجنة الانضباط مع محمد الشيبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 28/أبريل/2024 - 06:16 م امتثل الدولي المغربي محمد الشيبي مدافع نادي بيراميدز، اليوم، لطلب عقد جلسة معه من جانب لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري، في الشكوى المقدمة ضده من الأهلي واللاعب حسين الشحات بحجة مخالفته اللوائح... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 06:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :