2024-04-28T18:29:06+03:00

المصري البورسعيدي يخطف فوزا قاتلا أمام الداخلية في +90 بدوري Nile

حقق فريق المصري البورسعيدي، فوزا مثيرا أمام الداخلية، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، اليوم الأحد، على ملعب ستاد برج العرب، بالجولة الـ20 من دوري nile.

لاعبو المصري البورسعيدي

وصف هدف المصري 

وبالدقيقة 90+ 5، جاء هدف المصري، بعدما أرسل كريم العراقي تمريرة بينية، تركها فخر الدين بن يوسف، مهاجم الفريق، تمر بين قدميه بشكل رائع، لتصل لمعتز زدام داخل منطقة الجزاء، والذي سدد الكرة لتمر أقصى الزاوية اليسرى داخل الشباك.

موقف المصري البورسعيدي والداخلية في دوري nile

ويتلك النتيجة، ارتفع رصيد المصري البورسعيدي إلى 34 نقطة بالمركز الثاني في جدول ترتيب دوري nile، بينما تجمد رصيد الداخلية عند 11 نقطة بالمركز الأخير في جدول الترتيب. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

المصري البورسعيدي يخطف فوزا قاتلا أمام الداخلية في 90

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل المصري البورسعيدي يخطف فوزا قاتلا أمام الداخلية في +90 بدوري Nile نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن المصري البورسعيدي يخطف فوزا قاتلا أمام الداخلية في +90 بدوري Nile..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حقق فريق المصري البورسعيدي، فوزا مثيرا أمام الداخلية، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، اليوم الأحد، على ملعب ستاد برج العرب، بالجولة الـ20 من دوري nile. لاعبو المصري البورسعيدي وصف هدف المصري  وبالدقيقة 90+... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 06:29 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم