2024-04-28T18:33:28+03:00

تضارب جديد في مدريد بشأن توقيع مبابي

كشفت مصادر اليوم الأحد ، أحدث تطورات عملية انتقال الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان إلى نادي ريال مدريد ، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وينتهي عقد مبابي مع النادي الفرنسي بنهاية الموسم الجاري ، إذ أبلغ ناديه بعدم رغبته في الاستمرار لموسم آخر .

ووفقًا لصحيفة “ريليفو” الإسبانية ، فيوجد تضارب جديد بشأن توقيع المهاجم الفرنسي ، داخل أسوار النادي الملكي ، فهناك من أبلغ الصحيفة بأن اللاعب وقع بالفعل على العقود وانتهى كل شيء ، فيما أكدت مصادر أخرى داخل النادي أن كيليان لم يوقع حتى الآن .

وأشارت الصحيفة إلى أن إعلان انتقال مبابي إلى مدريد لن يتم قبل نهائي دوري أبطال أوروبا في ظل احتمالات كبيرة لحدوث مواجهة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان في نهائي البطولة القارية .

ويُذكر أن مبابي قاد فريقه للفوز على برشلونة بنتيجة 5-4 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، ليواجه بروسيا دورتموند في نصف نهائي البطولة .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تضارب جديد في مدريد بشأن توقيع مبابي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تضارب جديد في مدريد بشأن توقيع مبابي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى تضارب جديد في مدريد بشأن توقيع مبابي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت مصادر اليوم الأحد ، أحدث تطورات عملية انتقال الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان إلى نادي ريال مدريد ، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة . وينتهي عقد مبابي مع النادي الفرنسي بنهاية الموسم الجاري ، إذ أبلغ ناديه بعدم رغبته في... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 06:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :