2024-04-28T18:36:28+03:00

بورنموث يقسو على برايتون بثلاثية في الدوري الإنجليزي

عزز بورنموث تواجده في المنطقة الدافئة بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما حقق انتصارا ثمينا ومستحقا 3 / صفر على ضيفه برايتون، اليوم الأحد، في المرحلة الـ35 للمسابقة. وافتتح الأرجنتيني ماركوس سينيسي التسجيل لبورنموث في الدقيقة 13، فيما أضاف زميلاه التركي إنيس أونال والهولندي جاستن كلويفرت الهدفين الثاني والثالث لأصحاب الأرض في الدقيقتين 52 و87 على الترتيب. بهذا الفوز، ارتفع رصيد بورنموث، الذي حقق فوزه الـ13 في المسابقة هذا الموسم والثاني على التوالي، إلى 48 نقطة في المركز العاشر.وفي المقابل، توقف رصيد برايتون، الذي تكبد خسارته الـ12 في البطولة خلال الموسم الحالي، مقابل 11 فوزا و11 تعادلا، عند 44 نقطة، ليظل في المركز الثاني عشر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بورنموث يقسو على برايتون بثلاثية في الدوري الإنجليزي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بورنموث يقسو على برايتون بثلاثية في الدوري الإنجليزي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم بورنموث يقسو على برايتون بثلاثية في الدوري الإنجليزي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد عزز بورنموث تواجده في المنطقة الدافئة بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما حقق انتصارا ثمينا ومستحقا 3 / صفر على ضيفه برايتون، اليوم الأحد، في المرحلة الـ35 للمسابقة. وافتتح الأرجنتيني ماركوس سينيسي التسجيل لبورنموث في الدقيقة... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 06:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :