2024-04-28T18:40:51+03:00

"هذا اللاعب أخطر من رونالدو".. أنشيلوتي يرعب الجميع قبل قمة الكأس

يستعد نادي النصر من أجل مواجهة الخليج يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الملك.

أنشيلوتي يرعب الجميع قبل قمة النصر ضد الخليج

واستعاد جمهور النصر عبارة الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني الحالي عن كريستيانو رونالدو مهاجم العالمي الحالي بعد إخاق البرتغالي في التسجيل ضد الخليج في الجولة الأخيرة من دوري روشن.

وقال أنشيلوتي في تصريح سابق: "هناك لاعب أكثر خطورة من كريستيانو رونالدو، إنه كريستيانو رونالدو الذي لم يسجل في المباراة السابقة.

ويأمل جمهور النصر أن يكون رونالدو أكثر شراسة على المرمى ضد الخليج في نصف نهائي الكأس والعبور إلى النهائي.

ويواجه الفائز من مواجهة الخليج ضد النصر، الفائز من الهلال ضد الاتحاد.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

اقرأ أيضا

الهلال والأهلي يدفعان ضريبة التعاون مع تشيلسي.. هروب النجوم

تشافي يكشف عن مستقبل نجم برشلونة بعد شائعات رحيله


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هذا اللاعب أخطر من رونالدو أنشيلوتي يرعب الجميع قبل قمة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "هذا اللاعب أخطر من رونالدو".. أنشيلوتي يرعب الجميع قبل قمة الكأس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت "هذا اللاعب أخطر من رونالدو".. أنشيلوتي يرعب الجميع قبل قمة الكأس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستعد نادي النصر من أجل مواجهة الخليج يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الملك.أنشيلوتي يرعب الجميع قبل قمة النصر ضد الخليجواستعاد جمهور النصر عبارة الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني الحالي عن كريستيانو رونالدو مهاجم... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 06:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم