2024-04-28T18:45:26+03:00

المصري يخطف فوزًا غاليًا أمام الداخلية في الدوري الممتاز

تقدم المصري البورسعيدي لوصافة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بعدما حقق فوزا غاليا ومتأخرا 1 / صفر على ضيفه الداخلية، اليوم الأحد، في المرحلة الـ20 للمسابقة.

وارتدى التونسي معتز الزدام ثوب الإجادة في اللقاء، عقب تسجيله هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، ليقود الفريق البورسعيدي لتحقيق فوزه الثاني على التوالي في المسابقة.

وارتفع المصري، الذي انتزع فوزه العاشر في البطولة هذا الموسم مقابل 4 تعادلات و5 هزائم، إلى 34 نقطة في المركز الثاني من 19 مباراة، بفارق نقطة وحيدة خلف بيراميدز (المتصدر)، الذي لعب 16 لقاء.

في المقابل، توقف رصيد الداخلية، الذي تلقى خسارته العاشرة هذا الموسم مقابل فوز وحيد و8 تعادلات، عند 11 نقطة، ليبقى في ذيل الترتيب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

المصري يخطف فوز ا غالي ا أمام الداخلية في الدوري الممتاز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل المصري يخطف فوزًا غاليًا أمام الداخلية في الدوري الممتاز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع المصري يخطف فوزًا غاليًا أمام الداخلية في الدوري الممتاز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تقدم المصري البورسعيدي لوصافة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بعدما حقق فوزا غاليا ومتأخرا 1 / صفر على ضيفه الداخلية، اليوم الأحد، في المرحلة الـ20 للمسابقة. وارتدى التونسي معتز الزدام ثوب الإجادة في اللقاء، عقب تسجيله هدف المباراة... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 06:45 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :