2024-04-28T18:48:34+03:00

خطأ فادح.. طبيب يرجح إصابة بنزيما "مزمنة" ويحمل الاتحاد المسؤولية

فسر المختص بالإصابات الرياضية عبدالسلام الشمري، لماذا غاب كريم بنزيما عن غالبية مباريات الاتحاد خلال الموسم الجاري، وهل إصابته مزمنة. 

وأشار الطبيب عبدالسلام الشمري، إلى نقطة غاية بالخطوة هي السبب الرئيسي في غياب بنزيما عن معظم مباريات الاتحاد هذا الموسم على عكس مشاركاته مع ريال مدريد الإسباني. 

غاب بنزيما عن صفوف نادي الاتحاد هذا الموسم، في 17 مباراة بجميع المسابقات، من أصل 46 مباراة لعبها الفريق، حيث تمكن من تسجيل 13 هدف، وصناعة 8.

وفي السياق ذاته، قال عبدالسلام الشمري المختص بالإصابات الرياضية: "هذا الموسم تحديدا، نلاحظ أن معظم الإصابات التي تعرض لها كريم بنزيما وغاب بسببها مباريات عديدة كان يلعب بدون ما يكون جاهز". 

وأضاف: "يعني تأتيه إصابة ويجلس فترة معينة، نفترض أنه تعرض لتمزق من الدرجة الثانية، يفترض أن يجلس من ثلاثة إلى ستة أسابيع للعلاج والتأهيل ولكنه كان يعود مثلا بعد ثلاثة إلى أربعة أسابيع فقط، ومن ثم يشارك في المباراة، فالتالي يصير هناك تكرار لهذه للإصابة، ومع تكرارها عدة مرات وممكن أن تصنف إنها مزمنة". 

اقرأ أيضا

غيابات بنزيما تصدم جماهير الاتحاد وشكوك حول عودته من الإصابة

الحبسي وعطيف يشعلان فتيل الجدل عن مستقبل حمدالله وبنزيما بالاتحاد


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خطأ فادح طبيب يرجح إصابة بنزيما مزمنة ويحمل الاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خطأ فادح.. طبيب يرجح إصابة بنزيما "مزمنة" ويحمل الاتحاد المسؤولية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت خطأ فادح.. طبيب يرجح إصابة بنزيما "مزمنة" ويحمل الاتحاد المسؤولية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فسر المختص بالإصابات الرياضية عبدالسلام الشمري، لماذا غاب كريم بنزيما عن غالبية مباريات الاتحاد خلال الموسم الجاري، وهل إصابته مزمنة. وأشار الطبيب عبدالسلام الشمري، إلى نقطة غاية بالخطوة هي السبب الرئيسي في غياب بنزيما عن معظم مباريات الاتحاد هذا... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 06:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم