2024-04-28T18:56:31+03:00

الاتفاق يفتح صفحة الفيحاء بتدريبات لياقية بالصالة الرياضية

خاض فريق الاتفاق تدريبه اليوم الأحد في الصالة الرياضية بالنادي في بداية تحضيراته لمواجهة الفيحاء.واشتمل التدريب على تمارين استرجاعية للاعبين الذين خاضوا مباراة الرائد، فيما خصص الجهاز الفني تدريب لياقي لبقية اللاعبين في الصالة الرياضية بالنادي .وكان فريق الاتفاق قد تعادل بهدفين لمثلهما مع نظيره الرائد مساء يوم أمس السبت لصالح الجولة 29 من دوري روشن. ويستضيف فريق الاتفاق يوم الجمعة المقبل نظيره الفيحاء لصالح الجولة 30.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الاتفاق يفتح صفحة الفيحاء بتدريبات لياقية بالصالة الرياضية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الاتفاق يفتح صفحة الفيحاء بتدريبات لياقية بالصالة الرياضية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم الاتفاق يفتح صفحة الفيحاء بتدريبات لياقية بالصالة الرياضية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد خاض فريق الاتفاق تدريبه اليوم الأحد في الصالة الرياضية بالنادي في بداية تحضيراته لمواجهة الفيحاء.واشتمل التدريب على تمارين استرجاعية للاعبين الذين خاضوا مباراة الرائد، فيما خصص الجهاز الفني تدريب لياقي لبقية اللاعبين في الصالة الرياضية بالنادي... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 06:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم