2024-04-28T19:00:48+03:00

عاجل- موقف محمد صلاح من عروض الدوري السعودي.. آخر كلام

06:52 م | الأحد 28 أبريل 2024

محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر

كشف أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي السابق، والإعلامي في شبكة قنوات أون تايم سبورتس، عن مصير النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي، وموقفه من العروض السعودية الأخيرة.

شوبير ينفي وجود عروض من الدوري السعودي لمحمد صلاح

وقال شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «لا يوجد عرض رسمي من أندية الدوري السعودي لمحمد صلاح، إنما فقط اتصالات من أحد المسؤولين من السعودية».

وأضاف شوبير: «في الوقت الحالي إذا وصل عرض رسمي من الدوري السعودي لمحمد صلاح سيوافق، خاصة بعد ظروفه الحالية مع الريدز، وأيضاً بعد تأكد رحيل الألماني يورجن كلوب المدير الفني ليفربول بنهاية الموسم الجاري».

مشادة كلامية بين محمد صلاح ويورجن كلوب

وشهد اللقاء الأخير لليفربول بالدوري الإنجليزي، أمام ويست هام، مشادة كلامية بين محمد صلاح، ومدربه الألماني كلوب، أثناء الدفع به كبديل في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التي انتهت بتعادل إيجابي بهدفين لكل فريق، ضمن الجولة 35 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

موقف ليفربول في الدوري الإنجليزي

ويحتل فريق ليفربول المركز الثالث من جدول ترتيب الإنجليزي برصيد 75 نقطة، جمعها من خلال الفوز في 22 مباراة، والتعادل خلال 9 لقاءات، وخسر خلال 4 مواجهات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل موقف محمد صلاح من عروض الدوري السعودي آخر كلام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- موقف محمد صلاح من عروض الدوري السعودي.. آخر كلام نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- موقف محمد صلاح من عروض الدوري السعودي.. آخر كلام..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:52 م | الأحد 28 أبريل 2024 محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر كشف أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي السابق، والإعلامي في شبكة قنوات أون تايم سبورتس، عن مصير النجم المصري محمد صلاح مع... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 07:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :