2024-04-28T19:04:56+03:00

الكشف عن حكام دور النصف النهائي لبطولة كأس الملك

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم ، اليوم الأحد ، عن قائمة حكام دور النصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ، والتي من المقرر أن تنطلق يومي الثلاثاء والأربعاء المقبل .

ووفقاً لصحيفة «عكاظ» ، فإن الفرنسي الحكم بينوا باستيان سيدير لقاء الهلال والاتحاد ، حيث وسبق له إدارة مباراتين في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بين كل من رويال أنتويرب وبورتو ، وسيلتيك وفينورد .

فيما سيدير الإيطالي ماوريزيو مارياني مباراة النصر والخليج ، والذي سبق له إدارة مباراة رويال أنتويرب وبورتو هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا .

ومن المقرر أن يواجه الهلال نظيره الاتحاد ، يوم الثلاثاء المقبل ، على ملعب الجوهرة ، على أن يلتقي النصر والخليج ، يوم الأربعاء المقبل ، على ملعب الأول بارك .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الكشف عن حكام دور النصف النهائي لبطولة كأس الملك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الكشف عن حكام دور النصف النهائي لبطولة كأس الملك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الكشف عن حكام دور النصف النهائي لبطولة كأس الملك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم ، اليوم الأحد ، عن قائمة حكام دور النصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ، والتي من المقرر أن تنطلق يومي الثلاثاء والأربعاء المقبل . ووفقاً لصحيفة «عكاظ» ، فإن الفرنسي الحكم بينوا باستيان... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 07:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :