2024-04-28T19:12:12+03:00

مونشنجلادباخ يتعادل سلبيا مع يونيون برلين بالدوري الألماني

تعادل بوروسيا مونشنجلادباخ مع ضيفه يونيون برلين، اليوم الأحد، في المرحلة الـ31، اليوم الأحد، في المرحلة الـ31 لبطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا). وعجز كلا الفريقين عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما تبارى لاعبوهما في إضاعة جميع الفرص التي سنحت لهم طوال الـ90 دقيقة، ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة وحيدة. وارتفع رصيد مونشنجلادباخ إلى 32 نقطة في المركز الثالث عشر برصيد 32 نقطة، بفارق نقطتين أمام يونيون برلين، صاحب المركز الرابع عشر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مونشنجلادباخ يتعادل سلبيا مع يونيون برلين بالدوري الألماني

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مونشنجلادباخ يتعادل سلبيا مع يونيون برلين بالدوري الألماني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم مونشنجلادباخ يتعادل سلبيا مع يونيون برلين بالدوري الألماني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تعادل بوروسيا مونشنجلادباخ مع ضيفه يونيون برلين، اليوم الأحد، في المرحلة الـ31، اليوم الأحد، في المرحلة الـ31 لبطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا). وعجز كلا الفريقين عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما تبارى لاعبوهما في إضاعة جميع... , نشر في الأحد 2024/04/28 الساعة 07:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم